إسدال الستار على النسخة الرابعة من الدوري الرمضاني بالقاعة المغطاة بزايو”فيديو”

آخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 12:15 صباحًا
2019 06 06
2019 06 08

زايو سيتي: عبد الجليل بكوري

شهدت القاعة المغطاة للرياضات بمدينة زايو، أول أمس الثلاثاء، اختتام مباريات الدوري الرمضاني للفئات الصغرى في رياضة كرة القدم المصغرة، والذي عرف مشاركة عدة جمعيات تعنى بهذه الفئة.

فقد احتضنت القاعة المغطاة بزايو يوميا وطيلة شهر رمضان الكريم لهذه السنة الدوري الرمضاني داخل القاعة، المنظم من جمعية أبناء الحي الجديد، بمشاركة 20 فريقا يمثلون جمعيات المجتمع المدني، فيما اختتم هذا النشاط بإجراء ثلاث مباريات.

المقابلة النهائية توج فيها نادي” النور” فئة 2006.2007 وفريق “سيدي عثمان” فئة 2004.2005 و”أسود زايو” فئة 2002.2003. وقد عرفت مباريات هذه السنة إقبالا جماهيريا كبيرا، ومتابعة مهمة، كما شكل هذا الدوري فرصة لاستكشاف عدة مواهب من أبناء المدينة والتي ستكون لها كلمتها مستقبلا.

وتهدف الجمعيات من خلال هذا الدوري الرمضاني الذي دأبت على تنظيمه، إشراك أكبر عدد من الفاعلين في المجال الرياضي، وخلق دينامية رياضية بالأحياء، واكتشاف مواهب وطاقات تزخر بها المدينة، وتجسيد العلاقات الإنسانية بين شباب الأحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • Chabab zaio dayrin ki alward atbarkalah a3lihom ana fa fakhora bihom rabi yahfadhom golo amin

  • عجبا ! حتى التظاهرات الرياضية في زايو لم تنجح في لم شمل المستشارين .ما ذنب الرياضة في هذه المدينة بما أن من يدعون أنهم خصوم سياسيين لم يشرفنا الجماهير الرياضية بحضورهم جنبا إلى جنب؟ما علاقة المجلس الجماعي بكل مكوناته الحزبية مع الجمعيات الرياضية؟