بعد قرار إعادة مباراته ضد الوداد البيضاوي..الترجي التونسي يقرر اللجوء للقضاء

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 8:11 مساءً
2019 06 05
2019 06 07

أعلن الترجي التونسي، عن اعتزامه الطعن، في قرار إعادة مباراة نهائي كأس العصبة الإفريقية ضد الوداد البيضاوي، الذي اتخذه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء بباريس.

وقال الترجي في بلاغ له، نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، بعد قرار الكاف، إنه سيطعن في القرار لدى محكمة التحكيم الرياضية، مؤكدا أنه ” لن يتنازل عن حقه، وسيدافع عنه بكل الطرق القانونية”.

أضاف الناي،في بلاغه، إنه تلقى قرارت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ط ب” استغراب كبير”، مؤكدا أن “الهيئة المديرة ، وفي انتظار ورود القرار كتابيا ورسميا على إدارتنا ، ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة واتخاذ كل الإجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بكل الطرق القانونية”.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة، القدم الأربعاء، قرارا بإعادة مباراة الدور النهائي من مسابقة دوري الأبطال بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي خارج تونس بعد كأس الأمم الإفريقية في مصر من 21 يونيو الى 19 يوليوز.

وقرر الوداد البيضاوي الماضي ترك أرض ملعب رادس بعد خلاف حول تقنية المساعدة بالفيديو (في إيه آر) التي لم تعمل. وستبقى نتيجة الذهاب (1-1) في المغرب معتمدة.

وقال الجزائري هادي هامل، مستشار رئيس الاتحاد الإفريقي المالاغاشي أحمد أحمد “شروط اللعب والأمن لم تكن قائمة خلال مباراة إياب الدور النهائي لدوري الأبطال، ما حال دون اكتمال المباراة. بالتالي، ستعاد المباراة على أرض خارج تونس”.

وقال هامل بعد الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية للاتحاد، والذي استغرق خمس ساعات ونصف في أحد فنادق باريس، “يتعين على الترجي الرياضي إعادة الكأس الى الأمانة العامة للاتحاد مع الميداليات الموزعة على اللاعبين ما أن يتسلم تبليغا رسميا بمضمون القرار الحالي”.

وأضاف هامل “ستعاد المباراة بعد كأس الأمم الإفريقية في موعد يحدد لاحقا. يجب أن تأخذ إدارة المسابقات الاجراء بمقتضى ما تم اقراره اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.