الفنان طارق ناشط: اعتزلت مجال الإنشاد مدة طويلة وليالي رمضان هو الذي أعادني للساحة

آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 2:21 مساءً
2019 06 05
2019 06 07

زايو سيتي/ محمد النابت

في اطار مساهمتها في ابراز الطاقات المبدعة، تقدم لكم بوابتكم الإلكترونية “زايوسيتي” برنامج “ليالي رمضان” الذي تستضيف من خلاله مجموعة من المواهب الفنية الشابة في مدينة زايو. وذلك محاولة لخلق مجتمع متحضر يعلو به صوت الفن، يستطيع من خلاله الشباب التعبير عن أنفسهم من خلال مواهبهم المختلفة سواء في الغناء، الموسيقى، الشعر، أو حتى الرسم، بهدف ابرازهم وتقديمهم للجمهور.

حلقة اليوم نستضيف فيها المنشد طارق ناشط ، من مواليد مدينة زايو ، أستاذ التعليم الإبتدائي بزايو، متزوج وأب لطفلين، بدأ رحلته مع الغناء منذ الطفولة، حيث كان يحب الأغاني الكلاسيكية والموشحات، انخرط في البداية في فرقة المنار ثم الرضوان للإنشاد، وبعد مدة طويلة اعتزل مجال الإنشاد، وأكد لزايو سيتي أنه سيستأنف الغناء والإنشاد… المزيد بالفيديو التالي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • تحية للفنان المنشد الأستاذ طارق ناشط إبن حي بام . فرحت عندما رأيته في هذا البرنامج ( ليالي رمضان) صوت جميل و ذو خبرة طويلة في مجال الإنشاد . شكرا زايو سيتي لهذه الإلتفاتة.

  • بارك الله فيك أخي الحبيب