مواجهة ومطاردة خطيرة بالرصاص بين عصابة وعناصر الدرك بمدينة الدريوش

آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 7:08 مساءً
2019 05 31
2019 06 01

محمد شلاي

عرفت مدينة بن الطيب بإقليم الدريوش، مواجهة خطيرة بين عناصر للدرك الملكي وأفراد شبكة إجرامية، مكونة من خمسة أشخاص، متخصصة في ترويج المخدرات بشتى أنواعها، استعملت بندقية صيد للفرار من قبضة العناصر الأمنية.

وحسب تقارير إعلامية محلية، فالمواجهة اندلعت بعد محاولة عناصر الدرك الملكي إلقاء القبض على أحد المبحوث عنهم بموجب حوالي 20 مذكرة بحث وطنية، في قضايا الإتجار في المخدرات الصلبة، والاختطاف والضرب والجرح، إثر تلقيها معلومات تفيد بتواجده بأحد المنازل بأطراف المدينة، لتتفاجأ أثناء وصولها لعين المكان، بمواجهتها من طرف المبحوث عنه وأربعة معاونيه، مستعملين سلاحا ناريا.

وأضافت ذات المصادر، أن أفراد الشبكة تمكنوا من الفرار، في المقابل استطاعت قوات الدرك من توقيف شخص واحد، بعد تعرضه لإصابات بشظايا السلاح الناري، نُقل على إثرها للتلقي الإسعافات الأولية إلى المستشفى الحسني بالناظور، ثم إلى وجدة.

وفي هذا السياق، صرحت عائلة المصاب لوسائل إعلام محلية أن ابنها لا تربطه أية علاقة بأفراد الشبكة، مبينة أن تواجده بعين المكان كان من باب الصدفة، لوجود قرابة عائلية له مع أحد الأشخاص، في حين لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي أفراد الشبكة المتورطين في حيازة وترويج المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.