بالصوت والصورة.. أجواء حماسية تشتعل بمدينة بركان خلال بث مبارة النهضة والزمالك

آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 4:04 مساءً
2019 05 28
2019 05 30

زايو سيتي- عبد الجليل بكوري / محمد النابت

ساحة محمد السادس ببركان معنويات مرتفعة للجمهور البركاني في هذه الساحة التي خصصت لمشاهدة المباراة التي جمعت الأبيض المصري والبرتقالي المغربي أمس الأحد 26 ماي الجاري في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقي الذي اقيم بملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك عبر شاشات عرض عملاقة تم تخصيصها لمتابعة المباراة القارية.

ويأتي تخصيص شاشات عرض للمباراة من أجل توفير أجواء البطولة للجماهير البركانية، ومعايشتها عن قرب، وذلك تقديرا للجماهير الوفية التي لم تتمكن من الحضور لملعب المباراة لمؤازرة الفريق البركاني

الشاشات وفرت معايشة أجواء المباراة المهمة التي خاضها الفريق بمعنويات عالية، وبطموح الفوز بالكأس الافريقية للمرة الأولى وكإنجاز كبير للكرة البركانية والمغربية، وذلك لعدم تمكن الجماهير من التواجد مع الفريق لدعمه ومؤازرته في البطولة.

كما شهدت مقاهي المدينة، زحاما شديدًا من الشباب، وذلك لمشاهدة المباراة النهائية التي تجمع الفريقين حيث توافد شباب وشيوخ بركان علي المقاهي، بالمآت لمتابعة المباراة وتشجيع فريق المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.