جمعية أمسية للثقافة والتربية والتكوين تنظم حملة طبية بزايو “فيديو”

آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 11:26 مساءً
2019 05 27
2019 05 28

زايو سيتي : محمد البقولي

استفاد بعض من ساكنة زايو، يوم أمس الأحد 26 ماي الجاري، من خدمات قافلة طبية متعددة الاختصاصات، من تنظيم جمعية أمسية للثقافة والتربية والتكوين، وبشراكة مع دار الشباب.

وقامت الجمعية بتعبئة عدد من الأطر الطبية لانجاح هذه الحملة الطبية، التي شملت 150 مستفيدا ومستفيدة، قـُدّمت لهـم خدمات صحيـة في طب السكري والغـدد والتغذية، أشرف عليـها الأخصائي ومدير مصحة السكري بالناظور عمرو وعليت، آستفاد منها 65 مستفيدا ومستفيدة، والطب العام 55 مستفيدا ومستفيدة أشرفت عليها الدكتورة سوسن وعزيز، قياس البصر وتعديل النظر أشرفت عليها الكتورة أحلام بودجاني، واستفاد منها 30 مستفيدا ومستفيدة.

وآستحسن المستفيدون هذه المبادرة، مـُنوهين بالمجهودات التي بذلتها الأطقم الطبية والجمعوية، التي تعبأت لانجاخ هذه الحملة الطبية.

وتهدف الجمعية من خلال تنظيمها لهذه القافلة الطبية، تقريب الخدمات الصحية للفئة المحتاجة من المواطنين، والمساهمة في ترسيخ قيم التآخي والتكافل والتضامن الاجتماعي.

وتُوِّجت الحملة الطبية بتوصيات أهمها تنظيم قافلة طبية ثانية في المدينة والنواحي، ويوم تحسيسي بمرض السكري، ودورات تكوينية تهم شتّى القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.