جمعية “الأخوة للعمل الخيري” تنظم إفطارا جماعيا لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة بزايو

آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 7:18 مساءً
2019 05 26
2019 05 27

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

نظمت يوم أمس السبت، جمعية “الأخوة للعمل الخيري” بزايو إفطارا رمضانيا جماعيا لفائدة الأشخاص المعاقين، بمركز الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة، وذلك في إطار الأنشطة الخيرية التي تقوم بها الجمعية المذكورة.

وقدم الحسين المخفي، رئيس الجمعية العلوية للأشخاص المعاقين، شكره لجمعية “الأخوة” على هذه المبادرة الاجتماعية، كما دعا كافة الجمعيات الناشطة في المجال الخيري والإحساني على أن تحذو حذو هذه الجمعية.

وتم تقديم نبذة مختصرة عن مسار جمعية “الأخوة” حديثة التأسيس، من خلال الحديث عن عدة أنشطة قامت بها، ومنها توزيع أزيد من 300 قفة رمضانية على المحتاجين بعدة دواوير بالمنطقة، ومنها دوار بن عزة وعبد المالك وعين الذيب بأولاد ستوت وكذا على معوزين بزايو.

عملية إفطار يوم أمس شكلت مناسبة كشف خلالها المشرفون على الجمعية على خططهم المستقبلية الخيرية، ومنها توزيع 35 قفة رمضانية بأولاد ستوت و20 قفة بالعروي وكذا توزيع زكاة الفطر بدار الكبداني، وتوزيع الملابس بدوار عبد المالك. كما تشتغل الجمعية على بناء مشروع سكني لسيدة بدوار عين الذيب وإصلاح سكن لسيدة بالغريبة قرب سلوان.

ودعا أعضاء الجمعية كل المحسنين من أجل العمل المشترك خدمة للفقراء والمحتاجين عبر المساهمة والتنسيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • هل يمكن ترك رئيس الجمعية العلوية للمعاقين في منصبه. بعد ان تبين بالملموس انه يعمل في مجال السياسة.واريد ان اطرح عليه سؤال. ادا كانت جمعية الاخوة عمدت الى افطار عدد محدود من المعاقين. فلمادا دعوت رئيس البلدية وعمروا ازعيم رئيس مسجد البام. الم يكن المعاقين اولى بوجبت الفطور

  • Machaallah 3likom o tbarkalah 3likom allh zid fi mizan hasanatikom

  • ماشاءالله جميل جداااا احسنتم لأنفسكم تقبل الله منكم عمل صالح

  • الان فهمنا لما تشبث المخفي بالرئاسة ولما نصبه خليفة الباشا للعمل الفوضوي العبدلاوي رئيس للجمعية رغم انف الكل.