زايوسيتي تلتقي بحسن مبروك رئيس نهضة زايو السابق بعد إجرائه لعملية جراحية

آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 10:37 مساءً
2019 05 23
2019 05 24

أجرى مراسل زايوسيتي.نت بألمانيا، أحمد عبد الخالق، لقاء صحفيا بمدينة زايو جمعه برئيس نهضة زايو لكرة القدم السابق، حسن مبروك، بعد أن اجتاز فترة النقاهة التي منحها له الأطباء إثر إجرائه لعملية جراحية على إحدى قدميه.

اللقاء شكل مناسبة للحديث حول الوضعية الصحية لحسن مبروك، خاصة أن الكثير من معارفه وأصدقائه، ومنهم من عاشره أيام كان لاعبا لكرة القدم ثم رئيسا للفريق، ألح علينا للقاء واحد من الذين قدموا الكثير للرياضة المحلية.

وضعية نهضة زايو الحالية كانت موضوعا تداول فيه الضيف مع الموقع حيث تم النبش في ماضي النهضة وما تختلف عنه حاليا، لا سيما فيما يتعلق بالإمكانيات المادية ووجود ملعب بجودة أفضل بكثير مما كان عليه في السابق.

وعبر حسن مبروك عن أمله في أن تستمر النهضة في تحقيق نتائج تنقلها إلى مصاف الفرق المعروفة بجودة لاعبيها، وهذا ما يبدو متاحا حسب الضيف، كما أ اللقاء كان فرصة تحدث خلالها الضيف عن النتائج المبهرة لفريق نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • اللهم اشفي اخي الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين أمين يارب العالمين

  • اللهم اشفيه الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين أمين يارب العالمين

  • الاهم اشفه يا رب وجميع المسلمين

  • شفاك الله يا اخي حسن

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لزايو سيتي طالبا من الله العالي القدير الشفاء العاجل لأخونا حسن مبروك ورمضان مبارك كريم لجميع ساكنة زايو بالداخل والخارج وتحياتي لمعد اللقاء أخونا أحمد عبد الخالق وبالتوفيق ان شاء الله

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية أود أن أشكر طاقم زايو سيتي وطالبا من الله العالي القدير ان يشفي أخونا الكريم حسن مبروك ورمضان مبارك كريم وتحياتي إلى جميع ساكنة زايو بالداخل والخارج