محمد قدوري: زايو حُكِمَ عليها بالإعدام ولولا حزبنا لكانت الأمور أسوأ

آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 6:22 مساءً
2019 05 18
2019 05 19

زايو سيتي

علّق المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بزايو، محمد قدوري، على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تعيشها المدينة، بالقول: “زايو حُكِمَ عليها بالإعدام”، معزيا ذلك إلى “سوء التسيير الذي طبع مرحلة كبيرة من تاريخ زايو الحديث”.

جاء ذلك خلال برنامج “لقاء مفتوح” الذي سيتم بثه لاحقا، حيث تمت استضافة محمد قدوري للحديث معه حول جملة من الأمور المتعلقة بالشأن السياسي والشأن العام بزايو.

الضيف وخلال حديثه اعتبر “أن الفوضى بمدينة زايو أصبحت هي السائدة، حيث تفاقمت لسنوات ما يُصعب من عملية تنمية المدينة، كما أن العشوائية استفحلت بعموم زايو ما يطرح تحديات كبيرة على كل من مسك زمام تسيير هذه المدينة مستقبلا”.

قدوري وفي حديثه أكد أن “حزبه يعود إليه الفضل في خلق نوع من التوازن السياسي داخل المدينة من خلال عمله الرقابي وخلق تنافس فرض على مدبري الشأن المحلي الرفع شيئا ما من وتيرة الاشتغال”. على حد قوله.

ترقبوا لاحقا حلقة البرنامج كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات23 تعليق

  • ramadan mobarek a tout le monde

  • مسكين السي قدوري يظحكني على ما يقول لا علاقت لك بالسياسة ياخي محمد سير قلب ليك شي خدمة مي مليلية ولا ارجع الى حرفتك القديمة لان السياسة بعيدة عنك كل البعد

  • انا كنت بغيت نعلق ونسخسخ ماخليتولي ما نقول،برافو عليكوم انتوما ناس واعيين ما يقدر اضحك عليكوم حتى شي واحد،للاسف بعض المعلقين الانتهازيين حاولوا ادافعوا على السي قدوري ولكن الحقيقة صعيب تخبيها.

  • احزاب فاسدة وملوثة. يحسنون الكلام فقط اما العمل والاجتهاد فلا علاقة لهم به،

  • شكرا لموقع زايو سيتي على هذا المقال و شكرا للسيد محمد قدوري على كل المجهودات وكل ما قاله السيد محمد قدوري فهذا واقع نعيشه كل يوم في مدينتنا و ساكنة زايو تعرف هذا جيدا

  • جزاك الله خير لموقع زايو سيتي على التتبع المتواصل لمشاكل مدينتنا زايو الحبيبة اما عن كلام سي قدوري محمد فأنا اتفق معه في جل ما قال نعم زايو يسيره الاخبياء و الانتهازيين وانا اقصد المسيرين و ليس الموظفين الشرفاء نعم اكبر خطئ في حياة زايو هو الثقة التي أعطاه ابائنا لحزب الاستقلال و مسييريه الأغبياء من اغلرئيس الى اخر مرشح و أتمنى في الانتخابات القادمة إعطاء فرصة لتغيير و قد حان وقت التغيير وهذه نصيحة الى ساكنة زايو الحبيبة .

  • ياخي محمد مهلا عليك، حزبكم؟!! منذ تأسيس هذا الحزب وزايو مهمش، ومن قبله كان مهمشا بسنين ، من قبل الاحزاب التي توالت على راس الحكومة، بنية تحتية منعدمة، الميدان الصحي منعدم، على جميع المستويات،كلكم تأتون وتقولون نحن الأفضل، الا لقضاء مصالحك، وتصعدون على ظهر المغفلين فقط ما نىوجون له، يبق. في خانة الحملة الانتحاري سابقة لاوانها، علي اي وفق الله كل من سعى إلى الخير لهذه المدينة

  • اسمع . لولا حزب الاستقلال الدي عمر على راس الجماعة لاكثر من 45 سنة. ما سمح لك ببناء المنزل في الدوار. ولا بانشاء تجزئة سرية على الطريق المؤدية الى راس الماء ووووو اما حزبك محليا فانما زاد الطين بلة على الاوضاع التي يعيشها السكان. واتمنى ان لا تكون قد بزلتها في اللقاء الخاص كما السابق

  • مشان وجات والحالة هي هي
    عييتونا بالشعارات
    والشعب هو الضحية
    الشيخ محمد هرم واتباعه البزاوز لايفقهون في التسيير شيئا، وكثر السلب والنهب في المدينه، هذه المدينة اليتيمة التي لم تجد من يدافع عنها لتستفيد من التنمية الاقتصادية كباقي المدن الاخرى.

  • تحية خاصة للسيد محمد قدوري رجل المواقف بفضلكم تم تحقيق مشاريع مهمة في المنطقة و آخرها مشروع محطة الضخ بواد مالك واصل المستقبل سيكون للتجمع في هذه المدينة

  • نعم اتفق مع الاخ محمد قدوري لانه فعلا جاء وحزبه لمحاربة الفساد وذلك ببنائه العشوائي في مدخل اللمدينة من مدخل حي معمل السكر وكذلك توظيفه المشبوه والشبح لابنه في غرفة الصناعة التقليدية سابقا وحرمان الشباب من التدرج الحزبي واستغلاله هو وعائلته واستيلائهم على مراكز القرار محليا وانضممامهم للحزب الحاكم في الفترة السابقة بالمجلس البلدي وتسترهم على نفس الفوضى التي يتحدث عنها اليوم ،سبحان الله تقولون البهتان وانتم تشاركون بالامس في فوضى وتحاربونها اليوم ههه.ناهيكم عن الجمعيات والتعاونيات التي تترأسونها انت وابنك ووووو وتستغلون بها الدعم من جهات معلومة وتقصون منها اي احد يعبر عن الرأي الحر.

  • بكاء التمساح الناس في زايو يعرفونك السي محمد خصك تبدل ترحل لشي مدينة جديدة هنا فاقو معاك

  • اللهم وفق كل من يريد الخير للبلاد و العباد وحفظنا من كل الفتن ماظهر منها وما بطن.
    رمضان كريم للجميع

  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.حسبنا الله ونعم الوكيل.يقول المثل ان لم تستحي فقل ما شئت.

  • زايو حكم بالإعدام وانتم جئتم لتنفيذه.

  • الى الامام الى الامام ثورة السي محمد

  • لا هذا ولا ذاك كلكم على الهوا سوا

  • ماذا فعل هذا الحزب ؟ منذ تأسيسه من طرف أحمد عصمان
    ..المناصب

  • التجمع الوطني للأحرار بزايو خلق التغيير و كسر جدار الصمت فهذا الحزب هو الوحيد الذي استطاع الصمود و الاستمرار في هذه المدينة رغم مكائد الحزب الحاكم
    تحية خاصة لاحرار زايو

  • لا حول ولا قوة الا بالله
    تعجبني المومس وهي تحاضر عن العفاف
    للأسف المعارضة ذهبت مع الاتحاد الاشتراكي الذي كان له اطر في زايو مكونة وتعرف السياسة على حقيقتها ليس مثل هذا الكاظن داير بحال الجرانة يموت على الخويض

  • زايو منذ عقود تحت رحمة مزاج شخص واحد و استغل بعض الانتهازيين هذه الظروف بتقربهم منه و التملق له لقضاء مآربهم الخاصة على حساب مصلحة الساكنة جمعاء، و على الساكنة ان تعاقب جميع سياسي مرحلة الاستغلال و الوجوه التي تآمرت على المدينة و إعطاء الفرصة للشباب لتسيير المدينة مع إبعاد ابناء أخطبوط الفساد

  • ههههه لولا حزبنا ههههه حزبكم الذي واكب جميع الحكومات حزبكم الذي صنعه القصر ليلغب دور التلاعب بالتكتلات حزبكم الذي ينتقد الحكومة وهو طرف بها …حزبكم مثله مثل باقي الاحزاب مجرد دكان يبيع بضاعة فاسدة وملوثة