بالصور:جمعية «أزير» باركمان توزع الإعانات على المعوزين والفقراء والأيتام والأرامل بكبدانة والنواحي

آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 3:14 مساءً
2019 05 18
2019 05 19

محمد سالكة

في اطار أنشطتها الإجتماعية والمبرمجة خلال الشهر الفضيل وفي التفاتة انسانية، قامت جمعية ازيرللتنمية المستدامة اركمان ـ اقليم الناظور ،بإطلاق حملة تضامنية لتوزيع الإعانات والمساعدات على الفئات الفقيرة والهشة بعدد من دواوير كبدانة ونواحيها.

عملية التوزيع التي أشرف عليها أعضاء الجمعية المنظمة ومتطوعين استفاد منها مواطنون يعانون من الفقر والهشاشة، حيث كانت المساعدات عبارة عن مواد غذائية اساسية ساهم في اقتنائها مجموعة من المحسنين المقيمين بديار المهجر خصوصا (إنجلترا) .

المبادرة الخيرية التضامنية لقت استحسانا لدى المستفيدين من هذا المشروع الخيري الذي تم من خلاله توزيعالمواد الغذائية الأساسية على الأسر الفقيرة والمعوزة والأرامل والايتام..وهو ما لقي استحسانا لدى الساكنة التي تطوع بعض شبابها لمساعدة أعضاء الجمعية على التوزيع، وقد تمت العملية في ظروف جيدة..وبالمناسبة يتوجه المستفيدون بالشكر الخالص إلى كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الطيبة من قريب أو بعيد وبصفة خاصة اخواننا المحسنين خارج ارض الوطن وخاصة المقيمين بإنجلترا جزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قدموه من عطاء وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء..

وبدورنا في موقع زايو سيتي فإننا نوجه ومن القلب كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير إلى كل الخيرين والمحسنين بإنجلترا الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير،وأنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء إسعاداً للفقراء والمساكين والأيتام والمعاقين والأرامل والمطلقات والمحتاجين،شكراً لكم على عطائكم فمهما نطقت الألسن بأفضالكم ومهما خطّت الأيدي بوصفكم ومهما جسدت الروح معانيها .. تظلّ مقصّرة أمام جودكم وكرمكم وعلوّ همتكم.. أسعدكم المولى وجعل ما تقدّموه في ميزان حسناتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ما استنتجته من تعليقك يا اخي سعيد أن علاقتك تدهورت مع عمك.لأن هذا الأخير هو صاحب المبادرة
    على أي فجزاه الله خيرا.اما انت نتمنى ان تتدخل مع الجالية لكي يتحقق اقتراحك.

  • السم في الدسم
    نصف درهم في اليوم، من طرف المزغبين كافية لإهانة مواطن مغربي في أرض كاب دانة، في عز شهر الصيام
    قفة رمضان بقيمة 480 درهم ، أقسمها من فضلك على 365 يوم لأسرة من شخصين
    سؤال للمنظمين و المطبلين:
    لماذا لا تفتحون حسابا بنكيا لتضعو فيها اويروهاتكم، ثم تصدرون شيكات أو قسيمة شراء بإسم المعوزين، تمكنهم من تلقي إهانتكم في سرية، حفاظا على ماء الوجه
    جوابكم معروف
    لا مال إلا مقابل صور وفيديوهات من أجل مزيد من التسول عبر العالم