ألمانيا .. رصاصة في الرقبة تنهي حياة مغربية على يد قريب لها

آخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 11:52 مساءً
2019 05 13
2019 05 13

لقيت سيدة المانية من اصل مغربي مصرعها يوم الخميس الماضي، اثر اصابتها برصاصة على مستوى الرقبة، اثناء توقفها بسيارتها على قارعة شارع في منطقة “اوفنباخ”، ضواحي فرانكفورت الالمانية.

الضحية البالغة من العمر 44 سنة، كانت على متن سيارة من نوع “بورش” متوقفة على جانب الطريق تنتظر ابنها البالغ من العمر 13 سنة، امام نادي للرياضة، قبل ان تتعرض لاطلاق نار من طرف شخص يمتطي سيارة من نوع “اودي” اخترقت الزجاج الجانبي واصابتها على مستوى الرقبة.

واوضحت ذات المصادر ان الجاني البالغ من العمر 42 سنة من اقارب الضحية، ويشتبه اقدامه على ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات عائلية.

واطلقت الشرطة عملية بحث واسعة لتعقب الجاني الذي لا يزال هاربا، في الوقت الذي اكدت فيه انه لا يوجد اي خطر على ساكنة المنطقة لكون الجريمة تتعلق بخلافات عائلية.

دليل الريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • إنا لله و إنا إليه راجعون.اللهم ارحمها و اغفر لها و أكرم نزلها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا أرحم الراحمين.اللهم أنزل على أهلها الصبر و السلوان و ارضهم بقضائك

  • إنا لله وإنا إليه راجعون . المرحومة كانت من أطيب خلق الله طيبتها وكرمها عم كل بقاع الأرض … كل ما سأقوله قليل في حقها ، لم يتبقى لي من رائحتك الطيبة سوى تلك الأوقات التي جمعتني بك غالتي إسترحي …من هذه الحياة ،فأنت إن شاء الله في منزلت الشهداء مع الأبرار والصديقين .

  • انا لله وانا اليه راجعون
    إنا لله و إنا إليه راجعون …….. لا إله الا الله
    اللهم ارحمها وعافها واعفو عنها ، واسكنها فردوسك الأعلى يا رحمن يا رحيم ،
    إن لله وانا اليه راجعون ،
    الله يرحمها و يتغمد روحها الجنة
    و يجمعنا بها في مستقر رحمته
    اللهم اغسلها بالماء و الثلج و البرد
    اللهم تجاوز عنها بحرمة شهرك الفضيل
    اللهم ادخلها من باب الريان يوم نبعث إليك فإنها قبضت وهي صائمة لك يا أرحم الراحمين

  • إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمها

  • Alah yarahmak bant khalti

  • إنا لله و إنا إليه راجعون.اللهم ارحمها و اغفر لها و أكرم نزلها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا أرحم الراحمين.اللهم أنزل على أهلها الصبر و السلوان و ارضهم بقضائك