جماهير برشلونة تهاجم ميسي في المطار بعد الإقصاء أمام ليفربول

آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 2:31 مساءً
2019 05 09
2019 05 09

عاش النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لحظات من التوتر في مطار ليفربول بإنجلترا، قبل لحظات من عودته إلى مدينة برشلونة الإسبانية، حيث هاجمته مجموعة من المشجعين الغاضبين من الخسارة في ملعب “أنفيلد” أمام “الريدز” (4/0) في إياب نصف نهائي رابطة الأبطال الأوربية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن مجموعة من المشجعين وجهت عبارات مهينة للاعب الأرجنتيني بعد الخسارة أمام ليفربول برباعية كاملة، مستفيدة من تأخر اللاعب عن بعثة نادي برشلونة بعد نهاية المباراة بسبب خضوعه للفحص الإلزامي على المنشطات، مما فرض عليه الوصول في وقت متأخر إلى المطار رفقة بيبي كوستا مدير مكتبه.

وأفادت ذات المصادر أن “ليو” تأثر أيضا بخيبة أمل المشجعين، مشيرة إلى أن مجموعة أخرى من الأنصار دافعت عن النجم الأرجنتيني ورفضت تحميله مسؤولية الإقصاء كاملة.

وبعد الخروج من المنافسة الأوروبية العريقة، سيكون أمام برشلونة بقيادة ليونيل ميسي هدف آخر وهو التتويج بلقب كأس إسبانيا عندما يواجه فالنسيا بتاريخ 25 مايو الجاري، وذلك بعدما حسموا لقب الليغا لصالحهم قبل أسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.