أسرة محمد يحيى بزايو تناشد أفراد الجالية ببلجيكا مساعدتها للعثور على ابنتهم‎

آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 6:49 مساءً
2019 04 22
2019 04 25

زايو سيتي .نت: نداء 

تناشد عائلة محمد يحيى بزايو، القنصلية المغربية ببلجيكا والجالية المغربية المقيمة بمدينة ” أونفرس” البلجيكية، مساعدتها في البحث عن ابنتهم.

وتقول إحدى بنات العائلة لزايو سيتي إن أباها كان متزوجا بامرأة تحمل الجنسية البلجيكية، وأنجب معها بنتا تحمل اسم “يمينة”، وعاد ليستقر في المغرب، وتزوج مرة أخرى بمغربية، ولم تكن العائلة تعلم بذلك إلى حين اقتراب أجل وفاته.

وتضيف ذات المتحدثة أنها قصدت قنصلية بلجيكا بالمغرب، قصد مساعدتها في العثور على أختها التي تركها الوالد ببلجيكا وفي عمرها أنذاك سنة واحدة، وقدمت لها معلومات تفيد بأنها على قيد الحياة، وتتواجد بذات المدينة ” أونفرس”، ومتزوجة ولها أطفال، وذكرت المتحدثة نفسها أن مصالح القنصلية رفضت الادلاء بمعلومات اضافية تخص عنوان سكنها أو أي معلومات أخرى بشأنها.

وتناشد العائلة من أفراد الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا، والقنصلية العامة للمملكة المغربية ببلجيكا، وفعاليات المجتمع المدني، مساعدتها قصد التوصل لمكان ابنتهم، وتهيب كل من تعرف عليها أو حصل على معلومات أن يتواصل مع أفراد الأسرة عبر الرقم التالي : 0604152775

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.