نهضة بركان تفقد 5 لاعبين أمام “فارس البوغاز”

آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 12:25 مساءً
2019 04 18
2019 04 18

أوعنا بلعيد

انضاف اللاعب محمد عزيز، لاعب نهضة بركان لكرة القدم، إلى قائمة الأسماء التي ستغيب عن مباراة اتحاد طنجة، يوم الأحد المقبل، برسم الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المغربي الاحترافي.

وجاء غياب نجم نهضة بركان عقب الإصابة التي ألمت به على مستوى الفخذ، يوم أمس الأربعاء أمام الجيش الملكي، حيث غادر أرضية الميدان متأثرا من الإصابة، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، برسم الجولة الثانية والعشرين، وجرى فوق أرضية لملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وحسب مصادر هسبريس فإن عميد النهضة البركانية لن يكون جاهزا لخوض المواجهة المثيرة أمام “فارس البوغاز”؛ وهو ما سيترك فراغا داخل المجموعة، لا سيما أن اللاعب يعدّ من الثوابت الأساسية ولديه خبرة كبيرة.

وسيحرم منير الجعواني، مدرب الفريق البركاني، من خدمات 4 لاعبين إضافيين؛ وهم: يوسف السعيدي ومحمد فرحان وألان تراوري وعبد الصمد المباركي، بسبب الإصابة التي يعانون منها.

ويحتل الفريق البرتقالي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بعد خوضه لثلاث وعشرين مباراة، حقق الفوز خلالها في ست مباريات وانهزم في مثلهما بينما تعادل خلال إحدى عشرة مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.