الدرك الملكي يحقق مع عدد من مدراء المواقع الالكترونية باقليم الدريوش

آخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 12:16 صباحًا
2019 04 18
2019 04 19

قالت مصادر اعلامية بالدريوش ان مصالح الدرك الملكي بسرية ميضار قد حققت خلال اليومين الماضيين مع عدد من مدراء المواقع الالكترونية بالاقليم.

و أكدت المصادر ان التحقيقات تمت بطلب من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للاقليم.

أسئلة ضباط الدرك لمدراء المواقع الذين تم استدعائهم تمحورت حول مدى قانونية المواقع التي يديرونها اضافة الى مدى التزامهم بملائمة وضعيتها مع القانون الجديد للصحافة بالمغرب و الذي دخل حيز التنفيذ غشت من السنة الماضية.

هذا و علمت زايو سيتي ان استدعاءات مسؤولي الصحف الالكترونية ستشمل الناظور و كامل مدن الجهة الشرقية.

هذا و كانت وزارة الاتصال قد أكدت ملائمة 4 مواقع فقط بالجهة الشرقية من بين العشرات العاملة بها و هي نسبة تعتبر الاضعف من نوعها بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • زايو سيتي .نت هو موقع مغربي ووطني و هو اول من صرح للسلطات بااشتغاله في اطار القوانين الجاري بها العمل داخل المملكة المغربية . وكان نمودجا لبعض المواقع الاخري لتحدو حدوه في التصريح لدى السلطات المركزية المعنية والا قليمية بتواجدهاكمنابر اعلامية مستقلة دات مصداقية في العمل الجاد والهادف الرامي الى المساهمة في التنمية بجميع فروعها تماشيا مع المصالح العليا للوطن وباختصار شديد هي صوت من لا صوت له .

  • وما مدى قانونية زايو سيتي؟ نريد مقالا تفصيليا توضيحيا كافيا شافيا.

    • زايو سيتي.نت يا أخي الكريم ، موقع قانوني وبه فريق عمل شاب منهم من يتوفر على البطاقة المهنية والباقي في الطريق.