مصلحة بنك الدم باقليم الناظور تحط الرحال بالثانوية التأهيلية المقدم بوزيان بأركمان في اطار حملة للتبرع بالدم .

آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 2:47 مساءً
2019 04 17
2019 04 18

زايو سيتي

حل طاقم بنك الدم بالناظور يومه الأربعاء 17 أبريل 2019 الرحال بجماعة أركمان حيث أشرف على حملة للتبرع بالدم. الحملة التي نظمتها جمعية آباء وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية المقدم بوزيان بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بالناظور وبتنسيق مع إدارة المؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للصحة تحت شعار “دمك حياة لغيرك”.

الهدف من هذه المبادرة التي احتضنتها المؤسسة التعليمية هو تحسيس الشباب والناشئة بأهمية التبرع بالدم لترسيخ هذه الثقافة داخل المجتمع وضمان تزويد كاف ودائم من هذه المادة الحيوية. فكان الجميع في الموعد؛ تنظيم جيد وإقبال كبير من طرف الطلبة، أطر المؤسسة وغيرهم من ساكنة أركمان. استطاع 130 متطوعا من أصل 170 مسجلا من التصدق بدمائهم وجلهم من الشباب. كل الشكر والتقدير لكل المتبرعات والمتبرعين بهذه الجماعة من إقليم الناظور.

نغتنم الفرصة لكي نشكر جزيل الشكر أعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ والأطر التربوية والتعليمية بالثانوية التأهيلية المقدم بوزيان على تنظيمهم لهذه المبادرة الإنسانية النبيلة. كما ننوه بطبيبة وأطرها التمريضية بالمركز الصحي بأركمان على مساعدتهم القيمة. دون أن ننسى طاقم بنك الدم بالناظور موظفين ومتطوعين على دورهم الفعال في إنجاح مثل هذه الحملات بكل نكران للذات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.