بعد إعلانه الإصابة بالسرطان.. وزارة الصحة تتكفل بعلاج الفنان الوجدي رضا بوشناق‎

آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 12:24 صباحًا
2019 04 13
2019 04 14

زايو سيتي

قالت وزارة الصحة في بلاغ مقتضب إنها ستتكفل بعلاج الفنان رضا بوشناق، بعد أن نشر الفنان الوجدي مقطع فيديو مؤخرا، أعلن فيه خبر إصابته بمرض السرطان.

وعبـّر بوشناق عن امتنانه لكل الإعلاميين ومحبيه من داخل المغرب وخارجه، على اهتمامهم بأزمته الصحية. وطلب منهم الدعاء له بالشفاء.

وقالت زوجته، في حديث مع وسائل اعلام وطنية، “كانت صدمة قوية لما اكتشف رضا بوشناق، أنه مصاب بالمرض الخبيث بعد إجراء بعض التحاليل الطبية، ومع الوقت تجاوز الصدمة، لأنه يؤمن بما كتبه الله له”.

وأضافت الزوجة أن بوشناق سيخضع للعلاج المتواصل بمدينة الرباط، بعد عيد الفطر المقبل، موضحة أن فترة العلاج ستستمر من عامين إلى خمس سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • كيف يعقل لهذه الدولة أن تتكلف بمصاريف لاناس لابأس بهم في المجتمع وتنسى الفقراء والمساكين المحتاجين إلى شيء بسيط كما يقول المثل الوجدي زيد الشحمة في كرش المعلوف

  • جميل أن تتكلف الوزارة به لكن السؤال المطروح :من يتكلف بآلاف المرضى الفقراء. ….؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    أما قول مرض خبيث فهذا لا يليق بارك الله فيكم قولوا مرض خطير أو ما شابه ذالك.
    الأخ بوشناف نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه وان يتوب من كل عفن أو فن الماضي آمين