الهيئة المغربية لحقوق الإنسان توجه نداء لساكنة زايو من أجل استقبال القافلة الوطنية

آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 2:35 مساءً
2019 04 13
2019 04 14

زايو سيتي 

عممت الهيئة المغربية لحقوق الإنسان بزايو، نداء على الساكنة، من أجل استقبال القافلة الوطنية التي ستحل بالمدينة يوم غد الأحد، ومن أجل حضور المهرجان الخطابي المزمع تنظيمه يوم غد، في إطار ما سمته الهيئة ب”الدفاع عن الحق في الأرض”.

وتقام القافلة تحت شعار: “من أجل وقف التهديد بالطرد والتشريد الذي يطال فلاحات وفلاحين ضحايا مافيا العقار بزايو، وتضامنا مع إبراهيم العبدلاوي نائب رئيس الهيئة المغربية لحقوق الإنسان”.

وستكون مدينة زايو يوم غد الأحد على موعد مع القافلة الوطنية التضامنية من مختلف ربوع المملكة بمشاركة مكثفة لإطارات وطنية حقوقية، نقابية وسياسية. وذلك لوضع الأصبع على قضايا مرتبطة بالعقار بزايو وجماعة أولاد ستوت.

وجاء في البيان الذي توصلت زايوسيتي.نت بنسخة منه: “الفرع المحلي للهيئة ينادي ممثلي الأحزاب والنقابات وجمعيات المجتمع المدني، ومعهم ساكنة مدينة زايو وجماعة أولاد ستوت والضواحي، عمالا وفلاحين وطلبة وإعلاميين، من أجل المشاركة المكثفة في المهرجان الخطابي المنظم لاستقبال القافلة الوطنية أمام ساحة المركب التجاري بداية من الساعة الثالثة مساء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.