مجلس الجالية المغربية المقيمة في الخارج يكرم رجل الأعمال شاطر عبد الإله

آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 8:02 مساءً
2019 04 12
2019 04 13

الشرادي محمد

في إطار سلسلة الأنشطة المتميزة و الهادفة التي ما فتئ مجلس الجالية المغربية المقيمة في الخارج بقيادة أمينه العام الدكتور عبد الله بوصوف يبصم عليها،شهدت مدينة النخيل الحمراء مراكش عرسا بهيجا بتنسيق مع مجلة بليد ماغازين و مؤسسات أخرى،يتمثل في تكريم بعض الشخصيات من مغاربة العالم التي حققت نجاحات باهرة في ميادين متعددة:المقاولة،السياسة،الفن،الرياضة……

من ضمن الشخصيات المهمة التي تم تكريمها في الدورة الثالثة لجوائز مغاربة العالم،نجد رجل الأعمال الناجح السيد عبد الإله شاطر الذي حاز على الجائزة الخاصة بفئة المقاولة و الذي يعد بحق نموذج حي لشخصية إبتدأت من الصفر بشكل تقليدي صعب،حيث كان الطريق وقتها محفوفا بالمخاطر و المغامرات،و بدأ تسلق أول السلم بالكد و الكفاح،لكنه كان يثق في النجاح و في إمكانية الوصول،و هذا ما تأتى له بفضل الله و عونه.

الدفاع عن مصالح البلد الأم المغرب خصوصا الجانب المتعلق بالوحدة الترابية للمملكة،بالكرم و الجود و العطاء و السخاء و البذل و تقديم يد العون للفقراء و المساكين و المعوزين و المساهمة في بناء المساجد و دعم كل المبادرات الخيرية….،كلها ميزات و خصائص يتميز بها رجل الأعمال الناجح السيد عبد الإله شاطر،الذي يسعى دائما لجمع الشمل و توحيد الكلمة و إبراز الوجه الحقيقي للجالية المغربية،كما ساهم بشكل كبير في وضع اللبنات الأولى لجمعية المقاولين المغاربة الفلامنكيين التي رأت النور نهاية شهر دجنبر من السنة المنصرمة.

العرس البهيج عرف منح جوائز خاصة لشخصيات أخرى كالسياسي المحنك السيد محمد الشايب سليل مدينة طنجة نائب برلماني من الحزب الإشتراكي العمالي بإسبانيا،البطلة المتألقة عالميا في رياضة جوجوتسو السيدة أمال مجاهد سليلة بلدية مولمبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسيل،السيدة فضيلة لعنان كاتبة الدولة بحكومة منطقة جهة بروكسيل مكلفة بالنظافة العمومية و البحث العلمي و البنيات الرياضية المشتركة و الوظيفة العمومية و لجنة الجاليات الفرنسية و شخصيات أخرى.

حفل التكريم تميز بحضور الدكتور عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية المغربية المقيمة في الخارج و شخصيات أخرى تنتمي لميادين متعددة من داخل و خارج المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.