جديد زايو سيتي ” نفحات الخير” الحلقة (1) تقديم ابن زايو” عبد الواحد بايس”‎

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 1:36 مساءً
2019 04 12
2019 04 16

زايو سيتي / تقديــم : عبد الواحد بايس

برنامج “نفحات الخير” برنامج ديني يعرض مختلف الشؤون والقضايا الاسلامية، التي تهم المشاهد المسلم.

يحاول فيه الأستاذ عبد الواحد بايس، ايصال مبادئ الدين الاسلامي الحنيف الصحيحة للمشاهدين، بهدف تنوير العقول، وذلك بلغة تقريرية بسيطة، وأسلوب سلس عذب، مع تقديم المعلومات بطريقة جذابة ومحببة للمشاهد.

البرنامج يـُقدم حلقات جديرة بالمشاهدة، وبطريقة عصرية من خلال المواضيع التي يتناولها، ويقوم بتصحيح المفاهيم الدينية بشكل مبسط ومفهوم.

وينقسم البرنامج الذي يطل عليكم عبر قناتكم الالكترونية ” زايو سيتي .نت “، إلى محاور، محور يتم فيـه شرح مـوضوع الحلقـة، والقـاء الضوء عـلى الأحاديـث النبويـة والدلائـل القرآنية المرتبطـة بها، ومحـور لتـبسيط المـفاهيـم والأحـكـام والتشريعـات والآداب التـي تستقيـم بهـا أمور ديننـا الحـنيـف.

يشار إلى أن منشط البرنامج ” عبد الواحد بايس” من مواليد مدينة زايو، مهتم بالشؤون الدينية، حاصل على الإجازة في الاقتصاد، وخطيب جمعة سابقا بمنطقة ” تالسينت”، التابعة ترابيا لاقليم فجيج.

** شاهد الحلقة 1 من برنامج “نفحات الخير” حول نفحات شهر شعبان **

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • ابن خالي العزيز حفظك الله ورعاك وسدد خطاك وجعل الجنة مثواك اسأل الله لك التوفيق في حياتُك العلمية والعملية لأنني احببتكم في الله ف ارسلتُ لكم هذا الدعاء دمتم بخير والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
    ابن عمتك محمد الص….. هولندا.

  • مزيدا من التوفيق و النجاح للأستاذ الكريم عبد الواحد برنامج جميل نتمنى له الإستمرار و النجاح في الحلقات القادمة بإذن الله

  • الأستاذ الفاضل عبد الواحد شاب خلوق نتمنى له كل التوفيق و النجاح

  • … وأنا اتابع هذا البرنامج ..غمرتني فرحة لا توصف لا لشيء و انما لأن الأستاذ الجليل ع الواحد بايس كان من خيرة تلامذتي حيث كنت أكن له محبة خاصة . سدد الله خطاك وجعلك من الخييرين الطيبين .

  • احسنتم .

  • برنامج مفيد يستحق المتابعة لاسيما وأن المقدم هو الاستاذ بايس.
    بالتوفيق في باقي الحلقات