الهيئة المغربية لحقوق الإنسان بزايو تدعو الساكنة لاستقبال قافلة التضامن الوطنية

آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 5:52 مساءً
2019 04 12
2019 04 13

بلاغ اخباري “من اجل وقف التهديد بالطرد والتشريد الدي يطال فلاحات وفلاحين ضحايا مافيا العقار بزايو وتضامنا مع نائب رئيس الهيئة المغربية لحقوق الانسان ابراهيم العبدلاوي’ تخبر الهيئة المغربية لحقوق الانسان الراي العام الوطني، انها بصدد تنظيم قافلة تضامنية الى مدينة زايو يوم الاحد 14ابريل2019تحت شعار”من اجل وقف التهديد بالطرد والتشريد الدي يطال فلاحات وفلاحين ضحايا مافيا العقار بزايو وتضامنا مع نائب رئيس الهيئة المغربية لحقوق الانسان”.

وسينخرط في هذه القافلة التضامنية فروع الهيئة المغربية على الصعيد الوطني وممثلون عن جمعيات حقوقية ومدنية صديقة واطارات نقابية وتنظيمات سياسية تقدمية.

وستتوج هده القافلة بمهرجان تضامني بساحة البلدية بزايو بعد الزوال كما سيتم تنظيم زيارة ميدانية الى منطقة صبرا حيت تتواج عائلات الفلاحين المهددين بالطرد والتشريد. وبهده المناسبة تتوجه الهيءة المغربية الى كافة المنابر الاعلامية الوطنية والمحلية الحرة لتغطية هدا الحدث الحقوقي. عن المكتب التنفيدي للهيئة المغربية لحقوق الانسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.