الزمن الجميل : صورة لأساتذة الزمن الجميل بزايو مرفوقة بتدوينة الأستاذ مليح

آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:52 مساءً
2019 04 08
2019 04 10

unnamed توصلت بوابتكم الإلكترونية برسالة من الأستاذ محمد المليح أستاذ سابق بثانوية حسان بن ثابت هذا ماجاء فيها : بقراءتي لأسماء المتعاونين، تذكرت ثانوية حسان بن ثابت، تذكرت السادة الأساتذة المحترمين الحسين اوقليد، سالم مقران ومعه الجزائر ووهران مرورا بلحيان والزوبير والتدلاوي وكليل وبوحجر…. ويسامحني من نسيت ذكرهم … فتحياتي للجميع مع تقديري لزايو سيتي.نت ” مافيش زايو” .

zaiocity- الزمن الجميل ودائما في ركن الزمن الجميل دخلنا ” بروفايل ” الأستاذ كليل عبد النبي حيث نشر صورة لأساتذة واطر تربوية سبق أن درست بثانوية حسان بن ثابت وإعدادية علال الفاسي ومنها من لا زال يدرس بها إلى يومنا هذا . . نتمنى لهم طول العمر ونكن لهم كل التقدير والإحترام على مابذلوه ولا يزالوا يبذلونه من جهد في تربية وتكوين النشء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • كل الاحترام والتقدير للاساتذة الافاضل الذين درست على ايديهم في ثانوية حسان بن ثابت

  • oustadi gullil oustad alaouloum attabiaai
    (
    merci pour ces photos merci aussi a tous qui ont puplie des photos de ( azzaman al jamil

    email aabdelhamid614@gmail .com

  • Bonjour, moi aussi j’été à votre classe 93/96et je suis fière de vous et tous les professeurs de collège merçi et millions merçi pour tous que vous avez faites et pour que vous faites

  • Fière d’avoir été votre élève 93-96
    Grâce à vous et à mes camardes de classe, ma vie a pris une nouvelle direction.
    Farid El Hajbi

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحية طيبة لجميع المشرفين على زايو سيتي اللذين يبذلون قصار جهودهم من اجل تزويدينا باخر الاخبار والمستجدات عن موطننا الحبيب زايو وتحية اكبر على مجهودكم هذا اللذي انعش ذاكرتنا و عاد بنا الى سنوات الدراسة في ثانويتنا العزيزة حسان بن ثابت

  • وااااو اساتذتي الكرام اكن لهم كل الحب و الاحترام

  • اين يعيش الان استاذ الانجليزية عبد النبي