تطورات جديدة حول قضية هتك عرض قاصر بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:10 مساءً
2019 03 12
2019 03 13

زايو سيتي

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر خاصة، أن قضية الفيديو المنتشر على الواتساب مؤخرا، والذي فضح أربعينيا هتك عرض طفل قاصر بزايو، عرفت تطورات جديدة ومثيرة.

وبحسب مصادرنا فإن عناصر الأمن تعرفت على ضحية آخر قاصر تعرض لهتك العرض إسوة بالضحية الأول، كما أن الأخير أحال رجال الأمن على متهمين آخرين سبق لهم أن اعتدوا عليه بهتك عرضه، حيث تم اعتقال شخصين تعرفت الشرطة عليهما، في انتظار إحالتهم على المحكمة.

وحول الشخص الذي سرب الفيديو، أكدت مصادرنا أن مذكرة بحث صدرت في حقه، حيث ستتم متابعته بعدة تهم، من بينها الابتزاز، حيث طالب في الشريط بمبلغ 50 درهما أو فضح الأربعيني، وعدم تقديم المساعدة للطفل القاصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • في الفيديو المتداول أن السيد المبتز كيطلب ليه 50 درهم ثمن السكوت وحسب وجهة نظري أنه هاد سيد تافق أنه يخلص له 50 درهم باش يمارس جريمته وبعد ذلك ربما مبغاش يعطيه 50 درهم أو صيفط صاحبو باش يبتزو, هاد النوع من البشر كثرو في الاونة الاخيرة, يا ترى ما سبب ؟؟

  • اقل ما ننتظره من العدالة احالة هؤلاء الاشخاص على مصحة طبية لاستئصال الخصيتين او تلقيحهم لقتل غريزتهم الشهوانية هؤلاء لا مكان لهم في المجتمع او الزج بهم في السجن مع الاعمال الشاقة في اقصى جنوب المملكة