مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور تنظم حفل الوفاء والعرفان تكريما للدكتور عبد الرحيم هواري واستقبالا للدكتورة نسرين العمري

آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 8:09 مساءً
2019 03 11
2019 03 12

زايو سيتي / عبد الجليل بكوري

نظمت الشغيلة الصحية بإقليم الناظور عشية يوم الاثنين بمقر مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالاعمال الاجتماعية بمستشفى الحسني حفل الوفاء والعرفان تكريما للدكتور عبد الرحيم هواري الذي أنهى خدمتَهُ بَعْدَ مَسِيرةٍ حَافِلَةٍ بالعطاءِ والانجازات المهمة كمندوب وزارة الصحة على إقليم الناظور ، واستقبالا الدكتورة نسرين العمري المندوبة الجديدة باعتبارها ابنة الناظور وزميلة راكمت تجارب عديدة عبر مسارها المهني أهمها الانجازات الكبيرة على مستوى إقليم الدريوش التي كانت تشرف على تسييرها لأكثر من 8 سنوات . حيث عرف الحفل حضور وازن تمثل في: مندوب وزارة الشباب والرياضة رئيس جماعة رأس الماء . رئيس جماعة أولاد داوود ازخانين . ممثلة جماعة البركانيين . مدير مستشفى العروي ورئيس قطب العلاجات التمريضية بمستشفى الحسني ورؤساء الأقسام والمصالح وعدد من الموظفات والموظفين اطباء وممرضين واداريين وتقنيين ومتصرفين تابعين لمندوبية الصحة والمستشفى والأطباء والممرضين الرئيسين للمراكز الصحية التابعة للإقليم . وبعض فعاليات المجتمع المدني والسياسي . وتميز الحفل أيضا بتقديم بعض الهدايا التذكارية من طرف الشغيلة الصحية المنظمة للحفل و بعض جمعيات المجتمع المدني اعترافا وامتنانا للدكتور عبد الرحيم الهواري المندوب السابق على ما قدمه من تضحيات جسيمة ومساعدات للمجتمع المدني باعتباره شريك استراتيجي لقطاع الصحة مبدين عن ارتياحهم للخدمات الصحية المقدمة للمواطن ومتمنيين استمرار العمل مع الدكتورة نسرين في إطار مقاربة تشاركية شمولية وبالخصوص أن السيدة المندوبة أبانت عن استعدادها لتسخير جميع الإمكانيات المتاحة في سبيل تجويد الخدمات الصحية وتطوير العمل البنيات التحتية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.