الزاوية الكركرية تنظم ملتقى النور في باريس مدينة الأنوار

آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 6:17 مساءً
2019 03 11
2019 03 11

استمرارا في زيارته الدعوية لأوروبا، قام الختم المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره، بزيارة لمدينة باريس، حيث كان الموعد مع فقراء الطريقة و محبيها، للاجتماع مرة أخرى، في اطار النسخة الثانية للتظاهرة الدعوية المتميزة لمدينة باريس ” اللقاء في النور”. فكانت أياما مفتوحة أمام أهل النسبة الكركرية في فرنسا خاصة و أوروبا عامة للاستمتاع بحضور جناب الشيخ قدس الله سره، و للاقتباس من علومه اللدنية الربانية التي تدهش و تحير الألباب.

انعقد أول لقاء يوم السبت ، حيث استضاء الحضور الكريم عبر أسئلة الضيوف، بتبيان من لدن الشيخ حول قواعد و أصول الوصول إلى حضرة الديان عز و جل. استمر الجمع بعد ذلك بحصة من الأوراد و السماع الصوفي حيث تنال الروح حظها و غذائها من جمال معاني الذكر.

بعد هذا اللقاء الأول، تسنى للمريدين و للمهتمين بالطريقة، اللقاء بحضرة الشيخ طيلة أيام تواجده بمدينة باريس، حيث كانت لهم الفرصة للاستفاضة من نصائح الشيخ قدس الله سره، فيما يخص السلوك و الدعوة إلى نور الحضرة المحمدية، من أجل ان يعم نور الله جميع الخلائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.