نقاش ساخن يطبع دورة فبراير برأس الماء+(صور وفيديو)

آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 12:49 مساءً
2019 02 26
2019 02 27

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لمقر جماعة رأس الماء، صبيحة هذا اليوم الاثنين، انعقاد دورة فبراير في نسختها الثالثة بعدما تأجلت خلال الجلستين السابقتين لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث غاب أغلبية الأعضاء في موقف احتجاجي على رئيس المجلس.

الجلسة الثالثة والتي يجيز القانون انعقادها بمن حضر، عرفت نقاشا ساخنا بين المعارضة التي أصبحت تشكل الأغلبية، وبين رئيس المجلس، علما أن كافة أعضاء المجلس حضروا باستثناء النائب الأول، عبد الرحيم السارح، والنائب الثاني، عبد الرحمن بوستة، اللذان لم يحضرا منذ تجميد عضويتهما بطلب من العامل.

وبعد نقاش ساخن صوت الأعضاء الحاضرون على النقطة الأولى، والمتعلقة بتسيير فائض ميزانية سنة 2018، بخمسة أصوات مقابل ثمانية صوتت بالرفض، بعدها انسحب أغلبية الأعضاء الحاضرون على الساعة 12:05، بدعوى عدم توصلهم بجدول الأعمال.

المنسحبون طالبوا باطلاعهم على كافة الوثائق المتعلقة بالدورة بغية دراستها قبل انعقاد الدورة، فيما أصر الرئيس على عقد دورة فبراير ومتابعة النقاش حول جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال، ليتم التصويت بإجماع الحاضرين.

وفي ذات السياق؛ فقد صوت المجلس على النقطة الثانية المتعلقة بدراسة اتفاقية شراكة حول اقتناء تجهيزات طبية لفائدة المستشفى الحسني والمصادقة عليها. وفي النقطة الثالثة تمت إعادة تخصيص اعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية. وفي الرابعة تم تحيين التنظيم الإداري للجماعة وفق دورية وزير الداخلية D4790.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • المشروع اللي خسكوم ديور في بلاصة السوق اسي الريس ماشي محلات تجارية ديور حديقة ديور ملعب ديروه لعاب للاطفال

  • أسجل الغياب التام لكل من الشاي والحلويات والمياه المعدنية على غرار ما أشاهده لدى انعقاد دورات بعض الجماعات المجاورة/السخية

  • مناقشة بيزنطية 100 ب 100 % .. نقاش دون المستوى رغم وجود وجوه مخضرمة في المجلس .. مما يدل على أن مستوى هؤلاء المسؤولين ضعيف ضعيف جدا .. من هذا المنبر المحترم أناشد ساكنة رأس الماء أن تختار أناس ومسؤولين في المستوى المطلوب حتى يمثلو الساكنة أحسن تمثيل .. وشكرا