معركة دموية بالأسلحة البيضاء بطنجة بين شقيقين و شخص تنتهي بهذه الحصيلة

آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 5:13 مساءً
2019 02 12
2019 02 13

متابعة:

عاشت ساكنة منطقة مسنانة بمدينة طنجة، مساء امس الإثنين 11 فبراير، حالة من الذعر والخوف، جراء المعركة الدموية التي دارت بين شقيقين وشخص، حيث استعملت خلال هذه المعركة الدموية أسلحة بيضاء من النوع الكبير.

وفي تفاصيل الواقعة، المعركة نشبت إثر عداوة سابقة وخلافات بين كل من الشقيقين والشخص، حول سبب تجهل أسبابه لحد الساعة، ليقوموا مساء أمس بتصفية الحسابات، حيث تبادلا الضرب والجرح بواسطة الأسلحة البيضاء، بعدما التقيا بالصدفة قرب سوق المنطقة.

وخلفت المواجهات الدامية إصابة المعنيين الثلاثة بجروح خطيرة، بعدما تمكنوا من إصابة بعضهم بالسلاح الأبيض على مناطق مختلفة من اجسادهم، وزرع الرعب والفزع في صفوف الساكنة، حيث نقلوا جميعهم على وجه الاستعجال إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، ليتم وضعهم تحت الحراسة الطبية إلى حين تماثلهم للشفاء وعرضهم على النيابة العامة المختصة.

وقد حلت السلطات الأمنية بعين المكان مباشرة بعد توصلها بإخبارية في الموضوع، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع للكشف عن ظروف وملابسات النازلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.