تلميذات يدخلن في حالة هستيرية وصراخ وبكاء داخل مؤسسة تعليمية

آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 10:25 صباحًا
2019 02 12
2019 02 13

متابعة:

عاشت إحدى المدارس الخصوصية في الدار البيضاء، أمس الاثنين، حالة استثنائية بعد دخول أزيد من 20 تلميذة في حالة هستيرية، حيث سقطن أرضا وبدأن في الصراخ والبكاء.

وكشف مصدر مسؤول ، أن الأمر لا يتعلق بحالة مرضية أو وبائية كما هو متداول على بعض الصحفات بمواقع التواصل الاجتماعي، وإنما حالة هستيرية دخلت فيها إحدى التلميذات قبل أن تنتقل إلى أخريات نظرا للعلاقة القوية التي تجمعهن. وانتشر فيديو التلميذات وهن داخل قاعة يصرخن بأعلى صوت، و”يتمرغن” في الأرض بطريقة هستيرية، فيما ظل أحد الحاضرين يوثق لما يقع، وهو الفيديو الذي تم تسريبه وانتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت الواقعة إلى الأذهان دخول 54 تلميذة بالثانوية الإعداية عقبة بن نافع، الواقعة بجماعة سيدي عيسى، بإقليم الفقيه بن صالح، في حالة هستيرية سنة 2017، وبعدها بأسبوع دخول أزيد من 35 تلميذة بنفس الحالة داخل التأهيلية ابن تومرت بجماعة الكفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • هو اتفاق مسبق بين التلميذات المراهقات، للحصول على امتيازات أو أشياء منعن منها، أو لخلق الفوضى بالمؤسسة وفرض أمور يستفدن منها لا يعلمنها إلا هن…

  • سبحان الله في الدول الاروبية الثلاميد تجمعهم علاقة قوية ولكن لم اسمع بهدا