تأسيس فرع الجمعية المغربية للإغاثة المدنية بزايو +(فيديو)

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:46 مساءً
2019 02 11
2019 02 12

زايو سيتي: عبد الجليل بكوري

انعقد يومه الأحد 10 فبراير الجاري بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بزايو، بحضور القائد العام للجمعية السيد “إبراهيم الراجي”، الذي أشرف على افتتاح فعالية المؤتمر، والمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد “محمد القدوري”، رفقة مجموعة من الفعاليات المدنية والسياسية والشبابية، وبعد مناقشة أهداف الجمعية وتدارس القانون الأساسي للجمعية، تم تشكيل المكتب المحلي الذي انتخب لرئاسته السيد “فراس الذهبي” بالإجماع.

يشار إلى أن الجمعية المغربية للإغاثة المدنية هي جمعية موازية لأنشطة حزب التجمع الوطني للأحرار، تعنى بتقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين كالخدمات الإغاثة والاسعافيه فضلا عن الخدمات العامة، سواء الاجتماعية أو حماية البيئة وتحسين المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتحقيق التنمية المستدامة والمشاركة في الحوار الحضاري لتحقيق الأمن والسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • لما الاحزاب تشتغل قبل موعد الانتخابات تقولون حملة انتخابية قبل الاوان و لما الاحزاب الاحزاب تغيب عن الساحة و تاتي ايام الحملة الانتخابية تقولون دكاكين سياسية و احزاب موسمية الخ ….قمة السكيزوفرينية

  • أعتقد أن الحملة الانتخابية بزايو بدأت قبل أوانها بسنتين عن موعدها

  • ختامه مسك و في ذلك فليتنافس المتنافسون.