نهضة زايو لكرة اليد بزايو بعد سلسلة من الإنتصارت تنهزم أمام فريق الجيش الملكي

آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 8:51 مساءً
2019 02 10
2019 02 11

زايو سيتي: اسامة اليخلوفي

شهدت القاعة المغطاة بزايو يوم السبت 09 فبراير 2019 مباراة نهضة زايو ضد فريق الجيش الملكي برسم دور الثمن من مسابقة كأس العرش. وقد عرفت المباراة حضورا جماهريا كثيفا أثثته إحتفالية فصيل “الأباطرة”. إنطلقت المباراة بقوة من طرف الفريقين، وظهرت عزيمة أبناء المدرب عبد الرحيم عبقادري في تقديم آداء مشرف أمام فريق قوي ومنظم يتوفر على خيرة اللاعبين على المستوى الوطني بقيادة الإطار الوطني واللاعب الدولي السابق محمد براجع.

عرفت المباراة تقدم فريق الجيش الملكي في النتيجة منذ البداية. لكن أبناء زايو أبانوا على مستوى عالي من القتالية وتمكنوا من تقليص الفارق ليضطر فريق الجيش إلى إخراج كل أوراقه الهجومية من أجل حسم المباراة لصالحه وقد تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة 17 مقابل 10. في الشوط الثاني دخل لاعبوا نهضة زايو عازمين على العودة في النتيجة وقد تمكنوا من تسجيل نقطتين متتاليتين من هجمتين مرتدتين تقلص على إثرهما الفارق إلى 5 نقاط. لتظهر بعدها تجربة وحنكة لاعبي فريق الجيش ليتداركوا الموقف وتمكنوا من إنهاء المقابلة بنتيجة 21 مقابل 34.

عرفت المباراة تألق جل لاعبي نهضة زايو الذين أخرجوا كل ما في جعبتهم متحدين التعب والإصابات وقد سطع نجم اللاعب الشاب إبراهيم الخروبي الذي تمكن من تسجيل 7 أهداف. كما تمكن اللاعب أمين قدوري من تسجيل 5 أهداف. هذا وقد إنتهت المباراة في جو أخوي تسوده الروح الرياضية وتم إلتقاط صور تذكارية بين مكونات الفريقين.

وفي إتصال هاتفي مع رئيس فريق نهضة زايو السيد إبراهيم الماحي، عبر في عن شكره للجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة خصوصا فصيل “الأباطرة” وقدم إعتذاره للجماهير التي لم تتمكن من دخول القاعة المغطاة بسبب الطاقة الإستعابة المحدودة. كما تقدم بالشكر لرئيس المجلس البلدي السيد محمد الطيبي وأعضاء المجلس البلدي والسيد الباشا وقائد المقاطعة الأولى وفعاليات المجتمع المدني التي ساندت الفريق في هذه المباراة. وأنهى كلامه بتقديم الشكر للاعبي الفريق والسيد المدرب على تضحياتهم وقتاليتهم على ألوان الفريق. تجذر الإشارة إلى أن فريق نهضة زايو يتصدر ترتيب البطولة الوطنية للقسم الأول مجموعة الشرق بفارق مريح عن أقرب المنافسين وعلى بعد نقطة واحدة من التأهل لمباريات السد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ملاحظة بسيطة جدا : منذ بداية الموسم و نحن نسمع ان الفريق يعاني ازمة خانقة ورغم ذلك فان النتايج كانت جد مفرحة ،مجرد ما تدخل مستغل الفرص وركب على الحدث انتهى مشوار الفريق ..ركب الموجة والحدث فظن انه احسن الاستقلال الاستغلال عفوا ..
    مجرد ما تتزوج السياسة بالرياضة صلوا الجنازة كما تمت صلاتها على مشوار فريق زايو البارحة ..

  • نتمنى للفريق التألق في المنافسات القادمة
    كما أوجه ندائي إلى رئيس الفريق اقول له كفى من تسييس الفريق هذا فريق المدينة ويحمل اسمها و الكل يدعمه وقد تتبعها مشاكل الرحلة إلى وزان ومن ساهم ومن لم يساهم فلماذا الركوب على الحدث وهذا الفريق ليس فريق حزب الاستقلال .
    مشكل لنفيتاسيو لماذا لم توزع على قدامى الرياضيين والجمعيات الرياضية وفعاليات المجتمع المدني و الرياضي والسياسي … ؟
    لماذا كان نصيب الأسد للاستقلال وليس للفعاليات و الرياضيين والمسيرين الرياضيين لأن هم الأولى لأنه كان عرس رياضي
    أخي إبراهيم شكرا على المجهود و التضحيات الذي يقدمها المكتب والف مبروك للمدينة على هذا التتويج ونتمنى أن لا تتكرر مثل هذه الأخطاء فهذا الفريق:
    # فريق المدينة وليس فريق حزب #

  • كنا عرفين تخسر لأن فريق قوي الجيش الملكي و لكن يبقى فريق زايو فريق ينافس على الصعود للقسم الممتاز هذا هو المهم ..و نتمنى تحفيز اللاعبين يكون احسن في الصعود للقسم الممتاز ماشي كاس العرش …و بالتوفيق للجميع