نهضة زايو تنهزم بخنيفرة في مباراة بطلها الحكم

آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 9:36 مساءً
2018 12 30
2018 12 31

زايو سيتي

لم تستغل نهضة زايو لكرة القدم هزيمة المتصدر وفاء الدريوش، حيث فشلت في تقليص الفارق بعد هزيمتها اليوم الأحد، خارج الديار، ضد فريق دفاع حمرية خنيفرة، بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جرت برسم الجولة 15 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة.

ورغم الهزيمة، إلا أن لاعبي النهضة أدوا مباراة رائعة، حيث تسيدوا الشوط الأول من خلال التحكم في مفاتيح اللعب، ما مكنه لاعبيها من صناعة عدة فرص للتسجيل، لكن غياب التوفيق وتألق حارس خنيفرة حال دون تسجيل أهداف.

وفي الدقيقة الأخيرة من الجولة الأولى، وفي الوقت الذي كانت فيه النهضة مسيطرة بشكل كامل على المباراة، ومن كرة ملعوبة داخل مربع عمليات أبناء زايو، فاجأ حكم الشرط الجميع برفعه لرايته معلنا عن لمس الكرة بيد أحد المدافعين ليعلن حكم الوسط عن ضربة جزاء خيالية لأصحاب الأرض، نُفذت بنجاح، انتهى على وقعها الشطر الأول.

بداية الشوط الثاني عرفت سيطرة كبيرة للنهضة بغية إدراك التعادل، غير أن أحد مهاجمي المضيف كسر خط التسلل لينفرد بالحارس مسجلا الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 55.

ودخلت نهضة زايو لقاء اليوم منقوصة من عدة لاعبين، بسبب الإصابة أو التوقيف، وأبرزهم أيوب الشرطي، فيما يعكف المكتب المسير حاليا على البحث عن رأس حربة ومتوسط ميدان، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبالعودة لمباراة اليوم، فقد تم تسجيل عدة اعتداءات من جانب جماهير دفاع حمرية خنيفرة على لاعبي نهضة زايو، حيث تم رشق اللاعبين بالحجارة والقارورات بشكل مبالغ فيه وأمام أنظار حكام المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.