خطير..التحقيق مع “الراقي الشرعي” المعتقل ببركان يكشف عن تفاصيل صادمة بخصوص نزواته الجنسية مع ضحاياه

آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 4:38 مساءً
2018 12 05
2018 12 06

زايو سيتي

كشفت التحقيقات التي تجريها المصالح الأمنية ببركان مع الراقي الشرعي الذي تم اعتقاله منتصف الأسبوع الماضي عن تفاصيل مثيرة وصادمة بخصوص الممارسات الجنسية التي كان يقوم بها مع الراغبات في طرد الجن.

وحسب مصادر أمنية، فإن المتهم اعترف بممارسته الجنس مع العشرات من السيدات، منهن من كان يخدرهن حتى يتسنى له استغلالهن جنسيا بالطريقة التي يريد، كما أنه قام بتوثيق العديد من ممارساته الشاذة عليهن عبر هاتفه النقال.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه سبق وأن ابتز بعضهن بتلك الصور والفيديوهات من أجل مواصلة استغلالهن جنسيا أو لتحصيل مبالغ مالية إضافية منهن، وهو ما دفع إحدى الضحايا إلى إخبار شقيقها.

للإشارة فإن الراقي المعتقل تعرض لاعتداء شنيع من طرف شقيق إحدى الضحايا وخالها، حيث هجما عليه انتقاما مما فعله بقريبتهن، مما دفعه إلى تحرير شكاية في حقهما لينفضح المستور بعد دخول الشرطة على الخط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • انها” الرقية الشرعية” !!!!!

  • يجب على وزارة الأوقاف أن تمنع اي شخص يدعي أنه راقي دون أن يكون عنده دراية في هذا المجال , مثلا أن يجتازو امتحان أو تجربة ليحصلو على الرخصة . ولا ننكر أن الرقية الشرعية علاج للمس والسحر وكل الأمراض الروحية حيث أنه بقدر انتشار الشعوذة انتشار الرقية ولا ننسى أنه يجب على السلطات أن تتصدى وتحارب كل مشعوذ ومشعوذة قبل أن تحارب الرقية

  • انا من عندي قليل عليهم (شعب مكلخ يريد ان يتخلص من ازماته عن طريق الخرافات )

  • الحل الوحيد للحد من هذه الضاهرة التي انتشرت في جل مدن المغرب بيد الحكومة ان تمنع هؤلاء الفساق المجرمين وان تصدر قانونا يمنع منعا كليا ممارسة هاته الطقوس الشيطانية
    ومعاقبة كل من قام بزيارة هؤلاء

  • إن الله يمهل ولا يهمل