اعتقال مغربي يقود عصابة خطيرة من الاجانب في المكسيك

آخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 8:04 مساءً
2018 12 03
2018 12 04

تمكنت عناصر من قسم الابحاث في الشرطة الاتحادية المكسيكية، من القاء القبض على مواطن مغربي، في مدينة بلايا ديل كارمن السياحية، الواقعة على ساحل البحر الكاريبي في ولاية “كوينتانا رو”.

وحسب مصادر من الشرطة المكسيكية، فان الموقوف المدعو “منير ن” كان يتزعم عصابة من الاجانب متورطة في الاتجار في المخدرات والاعمال الاجرامية باستعمال السلاح.

وحسب ذات المصدر فان افراد هذه العصابة التي يطلق عليها “فرنسيس” كانوا يقومون ايضا بابتزاز اصحاب الفنادق، من اجل الحصول على الاموال، وذلك من خلال الترهيب والتهديد بالسلاح الناري.

وجاءت عملية توقيف زعيم العصابة بعد شكايات كثيرة توصلت بها الشرطة من مواطنين وسياح، حول الانشطة الاجرامية لهذه العصابة، ليتم نصب كمين لزعيمها الذي كان على متن سيارة رباعية الدفع، عندما اوقفته دورية للشرطة رغم محاولته الفرار.

وقد عثرت الشرطة لدى المعني بالامر على مسدس وكميات من الاقراص المخدرة، والحشيش، والماريوانا، وهويات مزورة كان يستعملها في تحركاته وانشطته الاجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.