إستعراض وإحتفال أسطوري بـفريق نهضة بركان المتوج بكأس العرش الأولى في تاريخه

آخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 12:20 مساءً
2018 11 22
2018 11 23

زايوسيتي / متابعة

جرى مساء اليوم الأربعاء 21 نونبر 2018 بمدينة بركان حفل استقبال اسطوري لفريق نهضة بركان المتوج بكأس العرش لأول مرة في تاريخه على حساب وداد فاس بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

بداية الحفل كانت مع الساعة الثانية زوالا حين توجهت حافلة الفريق البرتقالي صوب عمالة الاقليم حيث خصص استقبال كبير جرى فيه إلقاء كلمات وتعابير الفرحة والابتهاج من المسؤولي ورئيس الفريق السيد فوزي لقجع.

وبعدها كانت للفريق البركاني جولة قصيرة بشارع محمد الخامس وسط المدينة حين تبادل اللاعبون التحايا مع الجمهور وساكنة المدينة، وبعدها توجهت حافلة الفريق صوب ساحة نحمد السادس بكي المسيرة حيث خصص للفريق البركاني ومرافقيه حفل اسطوري بكل ما تحمل الكلمة من معنى حيث غصت الساحة بحوالي 30 ألف مشجع بركاني تقاسم فيها الكل تعابير الفرحة والسرور بالكأس الفضية لتعطى إنطلاقة الأفراح مع مجموعة من الفنانين أبرزهم المغني الجزائري الشهير رضى الطالياني ومجموعة من الفنانين بالإقليم يتقدمهم القيدوم ملك اغنية الركادة والمنكوشي الفنان حسن الحسني إلى جانب حضور متميز لكل من المخطار البركاني، الطالبي وان، محمد البركاني، والشاب لطفي الغندوز وأخرين…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.