تكريم مجموعة من الأستاذة المتقاعدين بكلية العلوم بجامعة محمد الاول

آخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 2:57 مساءً
2018 11 18
2018 11 19

جمال عثماني

شهدت كلية العلوم جامعة محمد الأول وجدة يوم السبت حفلا بهيجا نظمته شعبة الرياضيات على شرف أساتذتيها المحالون على التقاعد..ويتعلق الأمر كل من الذكتور الأستاذ محمد الحمداوي..ذ محد العمراني..ذ عبد الوهاب الزرايبي.. الدكتور مصطفى بلغيت ، وذ عبد السلام بوطيب الذين قضوا أكثر من ثلاث عقود في التعليم العالي..والذي تخرج على أيديهم الكثير من الطلبة الباحثين الذين هم الآن يحملون القدوة، والذي يشهد لهم كذلك البحث العلمي بالكفاءة والتمكين عن أعمالهم الأكاديمية المتخصصة في مجال علم الحساب. اللقاء حضره عميد الكلية مرفقا بنائبيه وررساء الشعب وجمعا غفيرا من أساتذة وطلاب.

افتتح الحفل بمداخلة الثناء والإشادة، كشهادة من السيد والعميد ومن رئيس الشعبة ذ نحيب التسولي في حق هؤلاء الزملاء الذين أدوا الأمانة بكل اخلاص. اللقاء تخللته محاضرتين لكل من الدكتور محمد البركاني ” أسئلة فلسفية في الرياضيات”، وأخرى للدكتور الأستاذ عبد المالك عزيزي “دروس في موروثنا العلمي: الرياضيات نموذجا” (Leçon de notre héritage scientifiques: Exemple mathematiques).

وزعت شهادات تقديرية على المحتفى بهم مع غياب بعضهم لظروف خاصة.. وقد سلمت الشواهد لمن ناب عنهم… اختتم اللقاء في النهاية في جو أخوي جميل بحفلة شاي وأخذ بعض الصور للذكرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.