تذمر من استمرار ارتفاع أسعار المحروقات بزايو رغم انخفاضها وطنيا

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 10:03 مساءً
2018 11 07
2018 11 08

زايو سيتي: سعيد قدوري

عرفت أسعار البنزين والكازوال ببلادنا هذه الأيام انخفاضا ملحوظا بجل محطات الوقود، وذلك تزامنا مع خوض أرباب الشاحنات لإضراب وطني شل الحركة ببلادنا. انخفاض أسعار المحروقات ببلادنا تلقاه المواطنون بنوع من الارتياح الحذر، والذين رأوا فيها محاولة لامتصاص غضب أرباب الشاحنات، فيما أبدى الكثيرون أملهم في أن يكون ذلك مقدمة لانخفاضات أكثر.

لكن رغم الانخفاض الذي شهدته معظم محطات الوقود ببلادنا إلا أن محطتي الوقود الوحيدتين بزايو حافظتا على مستويات مرفعة من الأسعار، ما خلف تذمرا واسعا وسط السائقين الذين عبر الكثير منهم عن سخطه تجاه الأمر.

فقد واصل سعر البنزين بإحدى المحطتين بزايو الاستقرار في سعر 11.74 درهم للتر الواحد، فيما بلغ سعر الكازوال 10.69 درهما للتر الواحد. وبالمحطة الثانية بالمدينة لا زال سعر البنزين في حدود 11.72 درهم للتر الواحد، بينما بلغ سعر الكازوال بها 10.60 درهما للتر الواحد. وطالب العديد من السائقين بضرورة تفعيل إجراءات المراقبة بزايو، حتى لا تتجاوز أسعار المحروقات بالمدينة نظيرتها بباقي المدن المغربية على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.