برشلونة الإسباني يحسم في التعاقد مع بنعطية

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 6:11 مساءً
2018 11 07
2018 11 08

عبدالغفور ضرار

كشف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، حقيقة رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد أحد مسؤولي الفريق الكتالوني، في تصريح لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، بأن بنعطية لا يدخل ضمن اهتماماتنا للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي و لا الصيفي.

وكان بنعطية قد أعرب في تصريحات صحافية عن استيائه من عدم الاعتماد عليه كأساسي ملمحا في ذات الوقت إلى إمكانية مغادرته السيدة العجوز بقوله، “العام الماضي قمت بعمل جيد لأنني كنت ألعب باستمرار، أجد صعوبة في اللعب من فترة لأخرى، سنرى ما سيحدث في شهر يناير وكم سألعب”.

ويعاني المدافع المغربي من بداية الموسم من الجلوس المتكرر على مقاعد بدلاء يوفنتوس، والاعتماد عليه في المباريات التي تكون أمام فرق ضعيفة في الدوري الإيطالي بهدف إراحة ثنائي الدفاع جورجيو كيليني، وليوناردو بونوتشي.

يذكر أن بنعطية استدعي للقاء المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، بعد غيابه عن مواجهات الجولة الثانية والثالثة والرابعة أمام مالاوي وجزر القمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.