اعفاء مدير الوكالة الحضرية بالناظور..متهم بربط علاقة مشبوهة بعدد من اباطرة العقار

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:46 مساءً
2018 11 04
2018 11 05

حسن المرابط

قالت مصادر مطلعة ان وزارة التعمير قد قامت باعفاء مدير الوكالة الحضرية من مهامه بناء على تحقيقات لجنتين للتفتيش إحداهما من الوزارة ذاتها و الاخرى من وزارة الداخلية.

و اضافت نفس المصادر ان الوزارة وقفت على حجم الاختلالات الكبيرة التي كان يساهم فيها المدير المعفى من مهامه.

هذا و حصلت زايو سيتي على نسخ من مراسلات سبق و قدمتها الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالناظور تشتكي فيها من الاختلالات الموجودة بالوكالة ثم من رد قدمته نفس الجمعية على جواب الوزارة الاول قبل ان تقرر ايفاد لجنة تفتيش و اعفاء المدير من مهامه. و تؤكد مصادر زايو سيتي أن المدير المعفى ارتكب خروقات جسيمة في عمليات تسليم شواهد عدم التجزئة و التقسيم لصالح تجزئة بتاويمة يملك صاحبها علاقة قوية بالمدير اضافة الى تقديم عشرات الوثائق الادارية لمجزئين سريين بالعروي.

و تؤكد المصادر ان المدير متهم بخلق علاقات مشبوهة مع عدد من كبار اباطرة العقار مما دفع عامل الناظور لتدبيج تقرير موثق بخروقاته لوزارة الداخلية التي ارسلت لجنة للتفتيش للتحقيق معه.

هذا و علمت زايو سيتي ان وزارة التعمير فتحت الاربعاء الماضي امام اطرها باب الترشيح بغرض التباري لشغل منصب مدير الوكالة الحضرية للناظور و الدريوش و جرسيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.