أمرابط في مرمى نيران الصحافة السعودية

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 5:18 مساءً
2018 11 04
2018 11 05

يواجه لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط، جناح النصر السعودي، انتقادات لاذعة من طرف فئة من الإعلاميين والمُتابعين، جراء أدائه في لقاء الأهلي، يوم أمس السبت 3 نونبر، لحساب الجولة الثامنة من الدوري المحلي، وهي المقابلة التي خسرها رِفاق اللاعب البالغ من العمر 31 سنة بهدفيْن نظيفيْن، في أول سقوط لهم هذا الموسم في المسابقة.

العديدون آخذوا وعاتبوا أمرابط على “أنانيته” وإغراق نفسه في اللعب الفردي، مُعتبرين أن نجم “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2018 “تجاوز الحدود” واعتمد أسلوباً فردياً لم يُساعد به رِجال المدرب الأوروغوياني خوسي دانييل كارينيو.

وفي هذا الإطار، قال الإعلامي عدنان جستنيه، ضمن تدخل له على قناة “الرياضية24″، إن “أمرابط كان أنانيا للغاية، ولم يكن يمرر الكرة إلى لاعبين كانوا إلى جانبه”، مُضيفاً: “حتى لو كان منفرداً بالحارس وكان برفقته لاعبين من فريقه، لآثر وفضَّل تجاوز الحارس والدخول بالكرة إلى الشباك”.

ذات المتحدث، انتقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ ذكر أنه لم يلمس أي حضور لإبن “القرش المسفيوي”، الذي لم يرتقِ إلى التطلعات والانتظارات في هذه المقابلة، بعد المستويات الجيدة التي كان قد عزف على وترها في اللقاءات الأولى مع الفريق الأصفر.

إلى ذلك، أكد صحفي سعودي آخر أن لاعب واتفورد الإنجليزي السابق “نُفِخَ جماهيريا”، حيث اعتبره قد تجاوز الحدود وصار يؤدي لنفسه فقط، مُشبِّها إياه بالشخصية الكارتونية “الكابتن بسام”، نظراً لإفراطه في اللعب الفردي والاحتفاظ بالكرة على المستطيل الأخضر وفق ما جاء على لسانه.

وبعد هذه الهزيمة، أصبح النصر يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، مناصفة مع الأهلي، في الوقت الذي يعتلي فيه الهلال الصدارة برصيد 21 نقطة، في انتظار ما سُتفصح عنه باقي الجولات وإن كانت نتائجها ستُحدث أي تغيير على ترتيب الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.