صحيفة إماراتية تصنف الحسيمة ضمن أفضل مدن المغرب

آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 4:59 مساءً
2018 11 03
2018 11 04

زايو سيتي- متابعة

صنفت صحيفة اماراتية الحسيمة من بين افضل المدن المغربية الساحلية، سواء من حيث الناظر الطبيعية، او الهدوء الذي تتميز به مقارنة مع المدن الكبرى.

وقدمت الصحيفة ست مدن ساحلية وصفتها بأجمل المدن التي يمكن ان يستمتع فيها السائح بعطلته الصفية ، وهي الحسيمة ، الصويرة، الوليدية ، ميرلفت، السعيدية و سيدي كاوكي.

وبحسب الصحيفة، فإن الحسيمة، ستمنح زوارها “الفرصة للاستمتاع بين الجبال والشواطئ في آن واحد، حيث تتمتع الحسيمة بجبال الريف الخصبة التي تعتبر خلفية مهيبة لخلجانها الرملية المنعزلة.

“وما بين تلك المشاهد المذهلة سيمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص في شواطئ المدينة ولعل أشهرها شاطئ كويمادو.”، تضيف الصحيفة الاماراتية.

ويمضي التقرير في ابراز مميزات الحسيمة “أما عند غروب الشمس، فيمكنك الاستمتاع بنزهة على طول شارع محمد الخامس بين النسيم العليل، أو سيكون لديك الخيار أيضا للاستمتاع بمنظر خلاب من الساحل المغربي.

وتوضح الصحيفة انه “يمكن الوصول بسهولة إلى الحسيمة من تطوان أو شفشاون بواسطة طريق ساحلي شيد حديثا أو بواسطة العبارة من إسبانيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.