حادثتا سير إحداهما مميتة في يوم واحد بين أكليم وبركان +صور

آخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 3:23 مساءً
2018 10 18
2018 10 19

زايو سيتي: محمد النابت -(صور ميمون بدوي )

وقعت حادثتي سير خطيرتين يومه الخميس 18 أكتوبر الجاري، على الطريق الإقليمية رقم 6008 الرابطة بين أكليم وبركان، أسفرتا عن مصرع شخص وإصابة آخرين.

وحسب مصادر إعلامية فإن الحادثة الأولى وقعت صباح اليوم بالمدخل الغربي لمدينة أكليم بإقليم بركان، وتسببت في مصرع شخص إثر انحراف أحد السيارات عن مسارها.

فيما وقعت الحادثة الثانية بنفس الطريق، بين سيارة أجرة من النوع الكبير، وشاحنة كانتا تسيران في اتجاه معاكس لبعضهما، وقد خلفت الحادثة خسائر مادية لسيارة الأجرة فيما أصيب ركابها بجروح متفاوتة الخطورة.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى “الدراق” من أجل تلقي العلاج، فيما تم إيداع جثة الهالك في مستودع الأموات.

يشار إلى أن المصالح الأمنية فور علمها بالخبر حضرت إلى عين المكان من أجل معرفة ملابسات الحادثتين، فيما تبقى السرعة المفرطة من بين أبرز الأسباب وراء حوادث السير المميتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • اودي الله ينعل الشيطان جيبو شي اخبار تكون صحيحة بشان اسباب الحادث وانا شخصيا تعرضت لخطر الحادث والسبب هو الاصلاحات التي تتم حاليا في هذا الطريق انضر جيدا الى جنبات الطريق وا عباد الله السيارات ماعهاش فين تخرج او تهرب الكودرون فالجنب فيه نصف متر واش هاد المنكر اعباد الله راه ذنوب السيد لي مات على رقبتهم وراكو وقفتو على الغش لي كان في القنطرة التي اودت بحياة ثلاثة او اربعة اشخاص الله يرحم الةالدين جيبو لخبار نيشان اشمن سرعة مفرطة

  • ان لله وان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
    نعم اخواني الحادثة الاولا غرب اكليم ظحيتها كان شخص اسمه المختار صهر عاءلة الرحموني زوجته تنحدر من قبيلة اولاد الشيخ من الصفصاف رحمه الله واسكنه فسيح جناته.