الله غالب: مواطن من زايو يطلب مساعدة المحسنين

آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 2:35 مساءً
2018 10 16
2018 10 18

زايوسيتي/ محمد بقولي

يعيش المواطن جميل مصطفى، القاطن بحي “لافيراي” بزايو ظروفا إنسانية صعبة بسبب الفقر ومعاناته مع المرض الذي عاد إليه بعدما أجرى عملية جراحية سابقة من اجل التداوي.

ويشكو صاحب النداء من ثقب على مستوى جسده، سبق أن أجرى عملية جراحية عليه، لكنه عاد كما كان في السابق، ما أقعده عن العمل، لا سيما أنه كان يشتغل “حمالا” لأكياس الإسمنت بينما اليوم لا يستطيع تحمل الأثقال التي تضاعف من محنه.

يشار إلى أن صاحب النداء متزوج وأب لثلاثة أطفال.. وللمساعدة يرجى الاتصال بهاتف أخيه، جميل علال: 0611331005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • هذا اصلا كان يخدم مع واحد معروف وعندوو لفلووس علاش مدارشي ليه شي خدمة تكوون ساهلة .ولا ملي كان بصحتوو كان يحرث عليه اما دابا ملي مرض معقلشي عليه .اودي كيفااش غادي تديرو مع ربي ..
    بلادنا وناسها عيانين …

  • اولا نشكر زايو ستي على نقل هموم ومحن ومشاكل الناس ونتساءل اين اصحاب التعليقات الحطام لاصحاب المبدرات الخيرية هذا الشخص ابن المدينة معروف ماذا قدمتم له فيكم غير الفم ما ديروا الخير ما تخليو لي يدير الخير ماشي حشوم عليكم علاش كتحطموا المبدرات علاش كتوقفوا في وجها الخير باش كتنفعوا هاد الناس بدوك التعليقات الحطامة مشي حرام عليكم كتسدوا ابواب الخير على هاد المساكين بتعليقاتكم الهدام حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم