سقوط قتلى بسبب الأمطار في مايوركا الإسبانية

آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 11:01 صباحًا
2018 10 10
2018 10 11
سقوط قتلى بسبب الأمطار في مايوركا الإسبانية
This general view shows emergency workers among damaged vehicles in a open parking area of northern Athens on July 26, 2018, after a flash flood struck the Greek capital. The flood follows fires, which broke out in Greece on July 23, the deadliest in living memory. At least 82 people have been confirmed dead, while emergency crews were continuing to search incinerated homes and vehicles for at least 27 missing, who include nine-year-old twin girls from the village of Mati. / AFP PHOTO / ANGELOS TZORTZINIS

لقي ما لا يقل عن ستة أشخاص مصرعهم، خلال الساعات الأخيرة، جراء الفيضانات والانزلاقات الأرضية الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة في جزيرة مايوركا، الواقعة شرق إسبانيا، حسبما أفادت مصادر من أجهزة الطوارئ.

وضربت الأمطار الغزيرة بشدة المناطق الواقعة شرق الجزيرة، خاصة بلدة “سانت إل لورنس ديس كارداسار”، حيث توفي أربعة من الضحايا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه، إلى جانب القتلى، يوجد العديد من المصابين والمفقودين، رغم أن هذه المعلومات غير مؤكدة بعد من جانب أجهزة الطوارئ.

من جانبها، أعلنت وزارة الدفاع إرسال 80 عنصرا و7 مركبات للمساهمة في الجهود الرامية إلى التعاطي مع الأزمة.

وتعمل جميع أجهزة الطوارئ والحرس المدني والانقاذ، والشرطة المحلية والحماية المدنية، ي المنطقة المنكوبة لتقديم المساعدة للأشخاص العالقين وتحديد مكان المفقودين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.