قدماء اتحاد زايو يفوزون ضد أمل العروي في مباراة تكريم “الراينة” ولحميدي+(100صورة+ فيديو)

آخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 9:47 مساءً
2018 10 06
2018 10 08

زايو سيتي: محمد البقولي- فريد العلالي

شهد الملعب الجماعي بمدينة زايو هذا اليوم السبت، إجراء مباراة ودية في كرة القدم، بين قدماء اتحاد زايو وقدماء أمل العروي، وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وتأتي هذه المباراة في إطار مبادرة نادي شباب زايو لكرة القدم لتكريم لاعبين من قدماء اتحاد زايو؛ الحارس ميمون العزاوي المعروف ب”الراينة” واللاعب حسن لحميدي.

حضر هذا الحفل التكريمي مجموعة من اللاعبين السابقين في صفوف الاتحاد، بينهم اللاعب الشهير “زمزم” ولاعبين آخرين محليين؛ بنعيسى عدو، أحمد بلبكاي، حسن بوبوح… كما حضر اللاعبون القدامى الذين مثلوا نادي أمل العروي.

واستحسن الحضور هذه البادرة التي تأتي تكريما للاعبين قدموا الكثير للرياضة المحلية في زمن كانت فيه الإمكانيات جد ضئيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات8 تعليقات

  • تحية كبييييييرة للأستاذ عضيم عمر بودشيشي

  • تحية كبييييييرة للأستاذ عضيم عمر بودشيشي

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية أشكر نادي شباب زايو على هده الالتفاتة الطيبة المتمثلة في تكريم هدين الحارسين الكبيرين الدين لعبا للاتحاد زايو حين كان له الشأن الكبير. بفضل زايو سيتي. نيت، استطعنا ،عن بعد، أن نعيش هدا الاحتفال وهده الأجواء ونسترجع ذاكرتنا المليئة بالذكريات مع هدا الفريق الذي ترك بصمة كبيرة في نفوسنا ونحن صغار، بفضل لاعبيها ومسيريها وجمهورها، رحم الله من مات، وأطال الله عمر من بقي على قيد الحياة..
    أتمنى أن تكررمثل هده المبادرات حتى يكرم كل من ضحى بشبابه من أجل الرفع بمستوى كرة القدم في مدينتنا العزيزة..

  • غاءىبون عنكم ،، لكن قلوبنا معكم وشكرا لموقعنا المحبوب الذي هو قنطرة لصلة الرحم بيننا وبينكم ،تمتعت بروءية هذه الوجوه النيرة ،،انه حفل راءىع نتمنى له الاستمرار وتكريم البقية الباقية وعلى راءسهم الاخ الحاج البشير ( اين هو منصور لخضر ) وسلامي الى كيمبيس وعلال ومجني. وسعيد وو،،،

  • تحية لجميع من ساهم في هذا التكريم الرائع وتحية لكل من حمل قميص سواء الاتحاد او النهضة لان بعض الوجوه غابت لاسباب عديدة نتمنى لهم حياة سعيدة مع عائلاتهم

  • السلام عليكم
    شكرا لاصحاب المبادرة على هاذه الالتفاتة الطيبة ، التي أعطتنا
    فرصة غالية ، حيث مكتنا من مشاهدت وجوه رياضية تستحق كل الاحترام والتقدير ،
    اوجه شكري الخاص الى الاعب زمزم السفراوي الاستاذ والصديق
    واحييه عن اصالته وعطاءه ، أتمنى ان يرزقكم الله جميعا طول العمر والصحة والعافية.
    شكرا لفريق الشباب. وحظ سعيد

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    احيي هنا من المانيا جميع اللاعبين القدامى من ابناء زايو الذين اعطوا الكثير لمدينة زايو وضحوا بوقتهم من اجل رفع مستوى كرة القدم بهذه المدينة كما اهنئ الاخوين الكريمين حراس المرمى القدامى الاخ ميمون العزاوي الراينة و الاخ حسن لحميدي بهذا التتويج الرمزي وهم يستحقون اكثر من ذلك حفظهم الله واطال في عمرهم وفي عمر كل اللاعبين القدامى مثل احمد صديق وادراوي محمد ومحند سلامة والحاج عزوز ومحمد بوعزة وفتحي البشير وعيسى عدو وكل من ساهم في فريق الاتحاد الرياضي ورحم الله الطيب ولد حنا وحسن العلوي والمدرب المرحوم احمد البدوي وغيرهم كما اتمنى لفريق النهضة الرياضية التوفيق والامتياز في مساره الرياضي وتحياتي لكل ابناء زايو في العالم

  • انه عرس كروي جمع شمل أجيال بأجيال وبرزت وجوه ظننا اننا لن نراها وجوه طبعت الذاكرة وتركت بصمات مثل :زمزم اللاعب الذي سحر الكل بمهارات ومراوغاته حقا إنه لاعب الزمن الجميل .
    وسيبقى موقع زايو سيتي.نت ذلك المنبر الذي يقرب المسافات ويجمع الاحباب والجسر الذي يربط الحاضر بالماضي و الذاكرة والأرشيف. والشكر كذلك لنادي شباب زايو على هذه البادرة الطيبة و ليس بالسهل تنظيم هذا اللقاء.
    تحياتي لكل لاعبي الزمن الجميل.