ملعب مولاي عبد الله بزايو يحتضن تدريبات الفئات الصغرى لنهضة زايو +(فيديو)

آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 4:33 مساءً
2018 09 13
2018 09 14

زايو سيتي.نت: محمد مشتيوي

احتضن ملعب مولاي عبد الله لكرة القدم بزايو الأحد الماضي ابتداء من الساعة الثانية زولا تداريب الفئات الصغرى ــ البراعم، الفتيان، والشباب ــ لنهضة زايو ، وقد صرح مدرب فئة الفتيان السيد “محمد بوترفاس” أنهم في إطار التنقيب عن المواهب التي سنتنظم إلى صفوف الفريق هذا الموسم.

كما أشار نفس المتحدث في اتصال مع “زايوسيتي” إلى أنه ستكون هناك مقابلة ودية يوم الأحد المقبل 16 شتنبر الجاري مع الفئات الصغرى لنهضة بركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • في البداية اتمنى التوفيق للاخ محمد لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل لدى المكتب المسير برنامج و رغبة في نجاح الشباب و الاعتماد عليهم مستقبلا ؟الجواب طبعا لا بدليل هل يمكن(مدرب )لا يفقه شيء في التدريب و يعمل لعدة سنوات بالفريق و يستطيع تكوين جيل بأخلاقه و مستواه الرياضي للوصول إلى الفريق الأول معدى اذا كانت هناك فلتات كما حدث في السابق و ااعتقد بل و أجزم إم المكتب المسير يستغل ضعف هذا الشخص و تركه يعمل داخل النادي

  • هذه الفئة مهمشة منذ عدة سنوات بدليل من يشرف على فئة الشبان ؟لم سبق له اللعب او له امكانيات التدريب و ليس له اخلاقيات الرياضة اتمنى التوفيق للاخ بوترفاس