الرصاص يلعلع لإيقاف مبحوث عنه وإصابة ضابط شرطة بسلوان

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 7:04 مساءً
2018 09 12
2018 09 13

زايو سيتي:متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور ، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، وذلك بعدما كان يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه خلال سريان إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الكائن بدوار عين زهرة بضواحي سلوان ، قام مجموعة من الأشخاص بتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي بواسطة الرشق بالحجارة، أصيب على إثره ضابط شرطة برضوض وكدمات ، وهو ما اضطر أحد عناصر الأمن الوطني لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء.

وأضاف المصدر ذاته ، أن هذا التدخل الأمني أسفر عن حجز 840 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة المعدة للبيع بشكل غير مشروع ، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت التحريات الميدانية متواصلة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي لتوقيف باقي المشتبه بهم المتورطين في تهديد عناصر الأمن وتعريضهم للعنف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • يفسدون في الأرض ولا يصلحون .السجن للمخربين

  • هيبة الدولة اصبحت تتقلص شيئا فشيئا
    لذا نرجوا من القوى الحية في هاذ البلد ان تقف صفا منيعا ضد الجريمة بشتى اشكالها وكما نطلب من القضاء ان ينزل بهؤلاء اقصى العقوبات مع الاعمال الشاقة وسجنهم في اقصى الجنوب في السجن الانفرادي