بعد تعدد الشكايات ضده..انتقال مدير المكتب الوطني للماء بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 9:18 مساءً
2018 09 04
2018 09 05

زايو سيتي.نت: سعيد قدوري

علمت زايوسيتي.نت أن مدير المكتب الوطني للماء والكهرباء، قطاع الماء، بزايو قد انتقل هذا الأسبوع إلى منطقة أخرى، فيما تم تعويضه بالمدير السابق للمكتب بمدينة بني أنصار.

وبحسب معطيات حصل عليها الموقع، فإن هذا الانتقال يأتي في وقت تعددت فيه شكايات ساكنة مدينة زايو ضد المكتب الوطني للماء وخاصة مديره المنتقل، فقد شهدت الأيام التي سبقت عيد الأضحى الأخير شكايات عدة من مواطنين يستنكرون الخدمات المقدمة من هذه المؤسسة، ناهيك عما حدث صبيحة يوم العيد من انقطاع للماء دون سابق إنذار، والذي خلف استياء واسعا بالمدينة.

ولم يتسن لنا معرفة ما إن كانت هذه الشكايات سببا في انتقال المدير، كما لم يتسن لنا معرفة هل هذا الإجراء تأديبي في حقه أم أنه انتقال عادي جاء بناء على رغبة من المدير نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • سلام قولا من رب رحيم، رغم تعدد الشكايات فإن مدينة زايو تتنعم بكمالية التسيير من طرف المسؤول عن قطاع الماء الذي يضحي بليله ونهاره وعطله لأجل سكان مدينة زايو، أما اﻹنتقال فهو يشمل جميع مدن المغرب، وقد حصل مديرنا السابق على ترقية نظرا لعمله الخالص أهلته لتسيير مدينة الناظور رغم كبر مساحته، وهذا تشريف له وتكليف، ونحن على علم مسبق أنه قادر على تحمل المسؤولية على أحسن وجه،

    • مازال الفساد في الادارة اشغال عندهم عشوائية تم تخوف الادارة من احتجاجات المواطنين ضد الرئيس تم انتقاله قبل تأجيج الاوضاع لأنه كان هدا رئيس يسلم منصبين يقتدي اجرتين لعامل محطة ضخ ويكلفه قارئ العدادات لعمال المقاولات لبد ان يكون الشكر من طرف هؤولاء العمال حسب التعليق لzabit كان رئيس يفسد الادارة حارس محطة في نفس وفقت يشغله قارئ العدادات في الاحياء والمحطة بدون حراسة هدا هو الاهمال وتكرار انقطاع الماء عدم مراقبة محطات بدون مراقبة بدون حارس

  • واحد الروكار فاحد شوارع تجزءة الليمون 2 مخنوق هادي تقريبا ثلاثة أشهر وعاطي ريحة خانزة مشيت الإدارة ديال الماء فزايو 2 ديال المرات وعلمتهوم وواعدوني الموظفين بارسال عاملين من اجل الاصلاح لكن غير الكذوب .إدارة ينخرها الفساد من الموظف الصغير حتى الرئيس.الله يصلح الحال اوصافي.

  • انها حركة انتقالية في جميع المناطق خاصة بالمكتب الوطني ليس لتكرار الشكايات فهو كان يادي مهامه بالشكل الصحيح .ف المكتب الوطني هو من ليس لديه الامكانيات ليس المدير كما تدعون

  • تحية للموقع زايو سيتي وبعد
    السبب الرئيسي لشكايات المواطنين هو استهزاء ما يسمى بالمدير من المواطنين بأسلوب تحت المستوى

  • سبحان الله دون سابق اندار يقطع عليا الماء يوم العيد .
    وسبحان الله دون سابق اندار ينتقل مدير وكالتنا المحترم .
    وسبحان الله يبقى المواطن جاهل للاسباب ومعرفة مصدر هدا الخلل .
    وسبحان الله تبقى دار لقمان على حالها …….؟