فيلدرز يواصل عداءه للمسلمين بهولندا ويطالب بإغلاق المساجد - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

فيلدرز يواصل عداءه للمسلمين بهولندا ويطالب بإغلاق المساجد

آخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 1:48 مساءً
2018 08 07
2018 08 08

متابعة

طالب خيرت فيلدرز زعيم الحزب اليمين في هولندا «الحرية»، بإغلاق كل المساجد في البلاد، واتهم الإسلام بأنه دين الإرهاب، وأنه يجب ألا يكون هناك أي مساجد في هولندا. وجاء ذلك في تغريدة على «تويتر» لليميني الهولندي المعروف بمواقفه المناهضة للإسلام والمسلمين، وذلك تعليقا على ما نشرته تقارير إعلامية هولندية حول أحد المساجد في أمستردام،

وقالت صحيفة «ديتيلغراف» الهولندية اليومية، إن مسجد التوحيد الذي أثار كثيرا من الجدل خلال الفترة الماضية، كان يتردد عليه عدد من الأشخاص انضموا فيما بعد إلى صفوف تنظيم داعش، ومنهم شخص سوري يدعى عمر حميمي وشخص آخر يدعى كيث ناشط في مجال الدعاية لتنظيم داعش.

ونشرت الصحيفة، صورة غير واضحة ومن خلف ستارة بيضاء، وقالت إن عددا من المشتبه في علاقتهم بالتطرف يظهرون وهم يجلسون بجوار مدير المسجد، وإنهم ربما كانوا يخططون للانضمام إلى تنظيم داعش أو التخطيط لتنفيذ هجوم، بحسب الصحيفة، التي أضافت أن هذا المسجد مثير للجدل منذ فترة، ويعتبره البعض معقلا للتطرف كما أن المسؤولين في المسجد لا يرحبون بقدوم رجال الشرطة الهولنديين إلى المسجد، وإنما يرحبون فقط بقدوم عناصر أمنية من أصول مغاربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ان الله يمهل ولا يهمل في هذا اليوم المبارك ( الخميس ٩. ) شنقت احدى البرلمانيات تابعة لهذا الحزب شنقت نفسها (وجافت )على الفور ،، والبقية تاءتي ،،،

  • المسجد يفتح وقت الصلاة ويغلق على الفور بعد الانتهاء منها تحت المراقبة الأمنية وخير الامور اوساطها وليس التصريخ بغلقه نهائيا لان ا المتاسلمين عندهم حساسية شديدة تجاه كل من ينتقد الدين الاسلامي وردهم سيكون عنيفا .الله يهدي ما خلق .