تذمر برأس الماء بعد انقطاع الماء الصالح للشرب عن المنازل

آخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 2:32 مساءً
2018 08 07
2018 08 08

عبد الجليل بكوري

يعاني حوالي 8 آلاف نسمة بمدينة رأس الماء من الحرمان، بين فينة وأخرى، من الماء الصالح للشرب، حيث يعمد المكتب الوطني القائم على تدبير هذه المادة الحيوية على قطع خدمة التزود بها عن المنازل.

واستنكرت الساكنة قيام المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، كسابق عهده ودون سابق إنذار مرة أخرى خلال الأسبوعين الأخيرين، بقطع خدمة التزود بها، بل ما يزيد من المشكل أن هذه الأيام تعتبر من أحر أيام فصل الصيف.

وطالب المواطنون من السلطات ومؤسسات الدولة بتزويد سكان جماعة رأس الماء فورا بهذه المادة الحيوية، محملة المسؤولية لتلك السلطات والمؤسسات في حرمانهم من الماء. وشدد الغاضبون على أن المكتب الوطني السابق ذكره عمد، وفي تحد سافر للعقدة التي تربطه بزبنائه وإخلال تام بالتعاقد، بحرمانهم من التزود بالماء.

ونشر احد اعضاء المجلس الجماعي لزايو توضيحا في الامر مبينا بأن الامر يرجع انقطاع و ضعف صبيب الماء الصالح للشرب،بسبب ما قامت به المصلحة التقنية المشرفة على خزان الماء المتواجد بالسعيدية المؤدي لرأس الماء.حيث عمد هؤلاء حسب المعطيات المتوفرة لقطع الماء على القناة المؤدية لراس الماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.