الأستاذ ميلود اخنوسن في ذمة الله

آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 12:39 صباحًا
2018 08 05
2018 08 07

كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الأستاذ ميلود اخنوسن أستاذ سابق بزايو ، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مكتب زايو سيتي.نت داخل وخارج أرض الوطن ، بأحر التعازي لعائلته الكريمة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وان يسكنه فسيح جنانه، ويرزق أهله الصبر والسلوان .

اللهم اغفر له ا وأكرم نزله ووسع مثواه وارزقه الجنة واحشره مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين. إنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات67 تعليق

  • السلام عليكم ورحمة الله بهذا المصاب الجلل أتقدم أولا بتعازي إلى أسرته كاملة كما أعز أسرة التعليم بفقدان استاذنا لقد كان إنسان طيب ذو أخلاق طيبة لقد كان دائما يقدم لي النصائح عندما كنت في مرحلة الإعدادية في بداية 90 لقد كان محبوبا ومقبولا لدى الجميع. رحم الله الفقيد بواسع رحمته و الهم ذويه الصبر والسلوان. لله ما أعطى و لله ما اخذ. إن لله وإن إليه راجعون.

  • السلام عليكم أنا الاخ الاصغر للاستاذ و الله كانت فاجعة للاسرة بكاملها و قد أثلجتم صدري بتلك التعليقات و الكلمات الجميلة في حق أخي و أأكد لكم أن حضوره في العائلة ببشاشة و ضحك كان له الاثر الكبير و الاكيد أن فقدانه سيترك فراغا خصوصا لعائلته الصغيرة ووالدته التي تأثرت كثيرا لفقدانه فقد كان يتفقدها يوميا و يطمئن على صحتها فهو بار بوالدته و الحمد لله على قضاء الله و لله ما أعطى و لله ما أخد و جزاكم الله كل خير.

  • رحيلك المفاجئ جاري العزيز أستاذي أبي أفجعنا كثيرا وما زلنا تحت تأثير الصدمة .
    ما عسانا إلا أن نقول في مصابنا الجلل هذا والحزن الشديد يقطع أمعاءنا .
    إن العين تدمع،والقلب يحزن ،ولا نقول إلا ما يرضي ربنا .وإنا بفراقك أستاذي لمحزونون .
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً.
    اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

  • رحيلك المفاجئ جاري العزيز أستاذي أبي أفجعنا كثيرا وما زلنا تحت تأثير الصدمة . ما عسانا إلا أن نقول في مصابنا الجلل هذا والحزن الشديد يقطع أمعاءنا .
    إن العين تدمع،والقلب يحزن ،ولا نقول إلا ما يرضي ربنا .وإنا بفراقك أستاذي لمحزونون .
    إنا لله وإنا إليه راجعون .

    اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً.
    اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

  • إنا لله و إنا إليه راجعون،
    رحم الله الفقيد برحمته الواسعة و أسكنه فسيح جنانه و رزق ذويه الصبر و السلوان؛
    تعازينا الخالصة لجميع أسرة الفقيد ميلود أخنوسن.

  • انا لله وانا اليه راجعون
    تغمد الله الفقيد برحمته واسكنه فسيح جناته
    والهم اهله وذويه الصبر والسلوان اااميييين

  • ان لله وانا اليه راجعون

  • اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك يا رب العرش العظيم ، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، كان المرحوم الأستاذ المثالي الذي يحمل حقيبته الجلدية وهو فخور بها وبالرسالة التربوية التي أداها عن جدارة واستحقاق . فتعازي الغالية لأهله وذويه راجيا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

  • ان لله وانا اليه راجعون رحمك الله استاذي العزيز ،
    اتقدم باحر التعازي لاسرته والهمهم اللهم الصبر و السلوان و ادخله فسيح جنانه

  • لا حول ولا قوة الا بالله.انا لله وانا اليه راجعون.انها لفاجعة كبرى حلت باسرة الفقيد الصغيرة والكببرة ومنها زملاءه غي اعدادبة صبرا.اني لاكتب هذه الكلمات وعيني تنهمر دموعا .كنت لنا اخا وصديقا وزميلا ومرشدا زواعظا.فنعم الاخ ونعم ااصديق.جزاك الله عنا خير تاجزاء ورحمك الله وغفر لك ذنوبك ونقاك كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.وداعا ايها المخلث الحنون وانا لفراقك لمحزونون.لا اله الا الله البقاء لله”كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام”صدق الله العظيم.

  • رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه ، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون . كان الأستاذ المثالي الذي يحمل حقيبته الجلدية وهو فخور بها وبالرسالةالتربوية التي أداها عن جدارة واستحقاق . أكتب هذه الكلمات وعيناي تذرف دمعا متحسرة على عدم حضور جنازته . مرة أخرى تعازي الغالية لأهله وذويه .

  • الحمد لله الذي أنفذ في بريته أحكامه و أجرى بمشيئته أقلامه و قدر على الأنام حِمامه و أنزل على نبيه المخصوص بالكرامة:<>. إنا لله و إنا إليه راجعون, منذ طفولتي عرفتك و أنت أنت مثال الأخلاق الحميدة و الشيم الكريمة روح المتفاني علم السماحة و البشاشة. رحلت دون أن تستأذن أحدا و نحن بعدك راحلون. كنت و ستضل كبيرا في عيون و قلوب كل من عرفك… فاللهم و ارحم استاذنا و بُل بوابل الرحمة ثراه و آنس وحشته و واجعل الفردوس الأعلى مثواه. اللهم و ألهم اهله جميعا و خص بذلك والدته و أبنائه و إخوته الصبر و السلوان و احتساب الأجر ان شاء الله..

  • إنا لله وإنا اليه راجعون تغمد الله الففيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان اللهم اكرم نزله

  • إنا لله وإنا اليه راجعون تغمد الله الففيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان اللهم اكرم نزله

  • إنا لله وإنا إليه راجعون تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان.اللهم اكرم نزله

  • انا لله و انا إليه راجعون رحمة الله عليك يا خير صديق

  • رحمك الله وادخلك فسيح جنانه…
    نعم الاستاذ بكل معنى…..

  • إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله أخانا الميلود وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

  • انا لله وانا اليه راجعون. رحمك الله يا استاذنا الكريم وادخلك فسيح جناتك

  • انا لله وانا اليه راجعون. رحمك الله يا استاذنا الكريم وادخلك فسيح جناتك. لقد كنت لنا القدوة الصالحة في عملك داخل القسم وفي في ايمانك برسالتك النبيلة. ندعو الله ان يجازيك خير الجزاء ويلهم ذويك الصبر والسلوان.

  • ر حم الله هذا الانسان الطيب. الخلوق .النقي السريرة الحامل لثقافة الخير والاحسان والمكافح من اجل تلاميذته وأبنائه واماتته هكذا كان ازيد من ثلاثين سنة من المعاشرة.وترك بصمته اين حل وارتحل. نبتهل الى العلي القدير ان يغزر عليه شابيب رحمته وان يجعل علمه الذي نهل من ينبوعه جحافيل من تلتلاميذ صدقة جارية تشفع له يوم القيامة.وان يرزق اولاده وزوجته صبر المؤمنين وان يبارك فيهم ويجازيهم عن والدهم احسن جراء
    انا لله وانا اليه راجعون

  • إنا لله و إنا إليه راجعون.سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزائنا كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، وليس بأيدينا إلا وإن ندعو للمتوفى بالرحمة، وأن نسامحه ونطلب من الله له المغفرة.

  • “انا لله وانا اليه راجعون”
    “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “.
    ببالغ الاسى والحزن تلقيت خبر وفاة السيد اخنوسن -رحمه الله تعالى- الذي لم أرى منه في اعدادية صبرا الا طيب الكلام وحسن المعشر والاخلاق العالية رجل قل نظيره في هذا الزمن…. فاللهم بقدر خلقك وجلال وجهك وعدد ما كان وعدد ما يكون ان ترحمه رحمة واسعة وتغفر له وتدخله فسيح جناتك وترزق اهله وذويه الصبر والسلوان.

  • ن لله و انا اليه راجعون رحمك الله استادي العزيز

  • تعازي إلى دويه وأهله والهمهم اللهم بالصبر والسلوان ان لله وأنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه

  • ان لله وانا اليه راجعون رحمك الله يا استاذي العزيز كنت أستاذا وصديقا وسند كبير اللهم ارحمه رحمة واسعة
    اتقدم باحر التعازي لعائلته الصغيرة والكبيرة

  • ان لله و ان اليه راجعون واللهم ارحمه و اغفر له تعازينا الحارة لأسرة الفقيد

  • Je présente toutes mes sincères condoléances à l’occasion de cette triste nouvelle qui nous a bouleversé.
    Qu ALLAH subhanah accepte le défunt en sa Sainte miséricorde. La hawla wa la kouata illa bi Allait. On est à Allah et c’est vers Lui que nous retournerons.

  • رحم الله الفقيد والهم اسرته الصبر والسلوان وادخله فسيح جنانه كان نعم الرجل

  • ان لله وان اليه راجعون.
    تلقينا ببالغ الاسى والحزن نبا وفاة المرحوم رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.تعازنا القلبية لأسرة الفقيد.

  • ببالغ الحزن والاسى اقدم تعازي لعائلة استاذي الميلود.
    اسال الله ان يرحمه ويتغمده برحمته الواسعة ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.
    ان لخبر جدا جدا محزن لكن قدر الله ماشاء فعل ، وكل نفس ذائقة الموت.
    استاذي رحمة الله ،رحمك الله وذكرياتك وتصرفاتك النبيلة وطيبة قلبك لااااا تنسى.
    لازل اتذكر لما كنت احفظ شيء من الفرنسية واتفوق فيه احصل من استاذي على حفنة من الحلوى تحت تصفيقات التلاميذ وابتسامة استاذي….الموت حق لكن الحزن والصدمة حاضران.رحمك الله رحمك الله رحمك الله.

  • لا إله إلا الله و لا حول ولا قوة إلا بالله… اللهم اغفر له ورحمه برحمتك الواسعة…وألهم ذويه الصبر و السلوان

  • الله اكبر.انا لله وانا اليه راجعون.اللهم اغفر له وارحمه ووسع عليه.والحقنا به ونحن مسلمون.
    تعازي الى ذويه واهله والهمهم اللهم بالصبر والسلوان.

  • ﺍﺳﺘﺎﺫﻱ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻣﺤﺒﻮﺏ ﻭ ﺣﺒﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺣﻤﻪ ﻭ ﺍﺟﻌﻞ ﻣﺘﻮﺍﻩ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻳﺎﺭﺏ
    ﺭﺩ

  • ﺍﺳﺘﺎﺫﻱ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻣﺤﺒﻮﺏ ﻭ ﺣﺒﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺣﻤﻪ ﻭ ﺍﺟﻌﻞ ﻣﺘﻮﺍﻩ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻳﺎﺭﺏ
    ﺭﺩ

  • إن لله وإن إليه راجعون.
    ببالغ الاسى والحزن تلقينا خبر وفاة استاذنا الجليل و واحد من اصدقائنا في زمن الكرة الحديدية رحمة الله عليك كان نعم الرجال لقد تأثرث كثيرا لخبر وفاته من هذا المنبر اتقدم بمواساتي وتعازي القلبية لأسرته وكل معارفه رحمك الله واسكنك فسيح جنانه و نطلب من المولى عز شأنه أن يلهم عائلته الصبر و السلوان.

  • اللهم ارحمه واجل متواه الفردوس . اشهد له باخلاصه في عمله وتعامله الرائع مع التلاميذ والله كان ولازال اعز استاذ الى قلبي ويشاطرني مجموعة من التلاميذ تمدرسوا على يده .. ارقد بسلام تعازي الحارة لابنائه

  • رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه.كنت زميلا رائعا في إعدادية صبرا بأخلاقك العالية بروحك المتسامحة لن ننساك أبدا.ألهم الله ذويك الصبر والسلوان خاصةللعزيزتين بسمة ووئام وأخيهما .

  • رحمك الله استاذي العزيز لقد كنت استاذي في السنوات الاخيرة لقد تعلمنا منك الكثير و كنت دائما قدوة لنا ان لله وان اليه راجعون

  • استاذي في الاعداديه كان استاذ محبوب و حبينا في اللغة الفرنسية اللهم ارحمه و اجعل متواه الجنة يارب

  • الهم اغفر له و ارحم. و اجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم ارزق أسرته الصبر و السلوان. كان محبوبا من الجميع. إنا لله و انا إليه راجعون..

  • ان لله وان اليه راجعون رحمة الله عليك استاذي العزيز

  • انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمك
    لدي ذكرى جميلة معه في ملحقة

  • ان لله و ان اليه راجعون و لا حول ولاقوة الا بالله رحمك الله استاذي العزيز كنت نعم الناس بخلقك و مساعدتك لهم ما شهدنا منك الا خيرا رحمك الله و رزقك الجنة فاللهم اغفر له و ارحمه و اسال الله عز وجل لذويه الصبر و السلوان و كل عزاءي لاسرته الصغيرة و الكبيرة و بالاخص لابنه السيد عبد الحميد فاللهم اغفر له و ارحمه

  • رحم الله الفقيد برحمته الواسعة و أسكنه فسيح جنانه و رزق ذويه الصبر و السلوان.
    إن لله و إنا إليه راجعون

  • أستاذي في إعدادية علال الفاسي لمادة اللغة الفرنسية رحمك الله وجعل قبرك روضة من رياض الجنة كنت بالنسبة لي ذلك الأب الحنون كان يواسيني يسألني في ساعته مابك يا محمد …؟انا اكتب هذا التعليق وعينايا يدمعان على فراقك يا استاذي القدر المحتوم أطال الله عمر اساتذتي متمنيا لهم الصحة والعافية دحان يحيي. جريري حسن .محفوضي مصطفى .بوصفية محمد.بداوي حميدة وحميد وبريشي وزوجته جرير خديجة العيساوي محمد حسن منصوري البريك وكمو خالد والرمضاني …انه ذلك العصر الذهبي يرحمك يا أستاذي الميلود إفتقدتك مدينة زايو عامة وسكان حي معمل السكر كنت لنا سندا وعونا رحمك الله

  • رحم الله اخينا وصديقنا ميلود خنوسن والهم ذويه الصبر والسلوان.وانا لله وانا اليه راجعون..

  • انا لله وانا اليه راجعون كان نعم الاستاذ اللهم اجعله من اهل الجنة

  • رحم الله اخينا وصديقنا ميلود خنوسن والهم ذويه الصبر والسلوان.وانا لله وانا اليه راجعون

  • انا لله وانا اليه راجعون ،،،تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه. واللهم الهم ذويه وعاءىلته الصبر والسلوان

  • اللهم اغفر له وارحمه
    كان أستاذا رائعا درست عنده سنة 1990، رجل تعليم أدى مهمته بنجاح.
    اللهم تغمده برحمتك وألهم أهله الصبر والسوان

  • اللهم ارحمه واغفر له ولجميع المسلمين والمسلمات تعازينا الحارة إلى كل أفراد أسرته انا لله وانا اليه راجعون

  • رحم الله الأستاذ الميلود أخنوسن ، وأسكنه فسيح جناته
    زارني البارحة في حدود الساعة الثانية عشر صباحا ،بمحلي التجاري وهو مفعم بالحيوية والنشاط ، وقال لي بأنها زيارة قصيرة لرؤية المدينة والأصدقاء ، مقتنيا بعض السمك في ثلاجة اليد على أمل العودة إلى مدينة وجدة .
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • اللهم اغفر له وارحمه كان رحمه الله من الاصدقاء

  • اللهم اغفر له و ارحمه كان رحمه الله من الاصدقاء

  • انا لله و انا اليه راجعون .رحمك الله يا اخي و اسكنك فسيح جناته و حشرك مع النبيءين و الصديقين و حسن اولئك رقيقا . حرم الاستاذ الاخ من التكريم بعد التقاعد بعد تشتيت أسرة إعدادية صبرا اللهم انتقم من المجرمين و ابدل اخانا بافضل ما حرم به في الدنيا .اللهم اكرم نزله و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .

  • إنا لله و إنا إليه راجعون
    رحم الله الأستاذ الميلود خنوسن و رزق أهله الصبر و السلوان و جعل عطاءه الجزيل لهذه المدينة في ميزان حسناته

  • انا لله وإنا اليه راجعون
    ونعم الاستاذ اللهم ارحمه ووسع قبره يا رب

  • ان لله و انا اليه راجعون رحمك الله استادي العزيز

  • إنا لله و إنا إليه راجعون، اللهم ارحمه و ارزقه الجنة يارب

  • اخي الميلود ،قل مثيله ،اشتغلنا سويا سنوات عديدة ،و الابتسامة لا تفارق محياه ، انسان نشيط حنون وطيب القلب ،،، متسامح مع الجميع ،يحبه تلامذته
    اخي الميلود رحمك الله و غفر لنا و لك
    اللهم اغفر له و ارحمه
    اني اكتب هذه الكلمات و الدموع تنهمر ، كنت احبه في الله و ما رايت منه ما يسوء أبدا

  • اللهم ارحمه واسكنه فسيحالجنان

  • رحم الله الاستاذ اخنوسن واسكنه فسيح جنانه، والهم ذويه الصبر والسلوان،
    انا لله وانا اليه راجعون.

  • رحم الله الاستاذ اخنوسن واسكنه فسيح جنانه، والهم ذويه الصبر والسلوان،
    انا لله وانا اليه راجعون.

  • رحمه الله وجعله ممن قال فيهم ادخلوها بسلام

  • إنسان يعجز اللسان عن إيفاءه حقه و أستاذ من الطراز الأول….
    رحمه الله و أسكنه فسيح جناته و ألهم ذويه و إيانا الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون

    • انا لله وانا اليه راجعون. رحمك الله يا جاري.يا صديقي.يا أخي. كان جاري لمدة طويلة هونعم الصديق ونعم الأخ ونعم الجار… اللهم ألهم أهله وذويه الصبر و السلوان..